رياضة

«أخضر التنس» يواجه الأردن في نصف نهائي كأس ديفيز

682180-513x340غدران سعيد غدران

سويفت نيوز_الخبر

واصل المنتخب السعودي الأول للتنس تفوقه الميداني في كأس ديفيز المؤهله لكأس العالم على جميع المنتخبات التي كانت في مجموعته، حيث حصل على المركز الأول عن جداره واستحقاق بعد فوزه أمس على المنتخب المنغولي بنتيجة (3/0).
وسيلعب المنتخب السعودي متصدر المجموعة الثانية اليوم السبت مع المنتخب الأردني الذي حل في المركز الثاني في المجموعة الأولى في دور الأربعة، وفي حالة فوزه سيتأهل مباشرة إلى القروب (3)، بعد غياب طويل دام عشرين عاماً.
وكان كابتن الأخضر فهد السعد قد كسب أ اللاعب المنغولي بدرخار بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة ( 6/3 – 7/6)، بينما تغلب اللاعب السعودي الواعد عمار الحقباني على اللاعب المنغولي اوين بات بمجموعتين دون رد وبنتيجة (6/2 – 6/2)، وفي الزوجي تفوق عبدالملك بورسيس وعمارالحقباني على اللاعبين المنغولين اوين بات وبدرخار بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة (6/3- 6/4).
من جهة أخرى التحق رئيس الاتحاد السعودي للتنس غدران سعيد غدران أمس ببعثة الأخضر في طهران للوقوف بجانب اللاعبين قبل لقاء اليوم أمام الأردن.
وعلى صعيد آخر أقامت سفارة خادم الحرمين الشريفين في طهران أمس حفل عشاء لبعثة المنتخب السعودي الأول للتنس التي ترأسها أمين عام اتحاد التنس محمد العجاجي ومدرب الأخضر عمر الثاقب واللاعبون فهد السعد وعمار الحقباني وعبدالملك بورسيس ومحمد الصغير، وحضر الحفل القائم بأعمال السفارة عبدالرحمن الشهري وأحمد قزاز وعدد من منسوبي السفارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى