تكنولوجيا

باروت تكشف عن ابتكاراتها التكنولوجية في معرض  CES

دبي  – سويفت نيوز:

image001 Parrot_BEBOP2 Parrot_DISCO_Drone_Lifestyle003 Parrot_SimpleBox-0é ParrotPOT_HD_roseسيكون معرض الأجهزة الإلكترونية مناسبة لتكشف شركة باروت النقاب عن ابتكاراتها التكنولوجية التي ستصدرها في العام 2016، لتظهر قوتها الإبداعية وخبراتها في الأسواق ما بين طائرات مدنية بدون طيار، وأجهزة الاتصال والسيارة المتصلة.

 

ففي نسخة المعرض للعام 2016، تعرض باروت طائرة “باروت ديسكو” “Parrot Disco” الجديدة من دون طيار. حيث تمتزج الشاعرية والقدرة التقنية في تصميم شديد الخفة يسمح بالتحليق لارتفاعات شاهقة مع تجربة مراقبة مذهلة، بفضل الكاميرا الأمامية المدمجة. وهناك طراز آخر من الطائرات الترفيهية من دون طيار التي تقدمها باروت في معرض 2016 الطراز من نوع “باروت بيببوب 2”  “Parrot Bebop 2” بالغ الخفة (500 غم)، والذي يتميز بكاميرا واسعة العدسة إتش دي بالكامل وزمن طيران متصل يبلغ 25 دقيقة.

 

كما تقدم باروت خبرات مجموعة Professional Drones Group من خلال مجالي تطوير قويين: Precision agriculture with senseFly، وكذلك Airinov  و MicaSense: وهي عبارة عن خطة متطورة تستخدم المستشعرات التي تم تكييفها وفق مختلف أنواع الحصاد، وتطبيقات ترسيم الخرائط، وتطبيقات البرمجيات المتقدمة لتحليل البيانات الزراعية بالاستعانة بالطائرات من دون طيار، والتفتيش على المواقع أو الأبنية الحساسة من خلال الطائرة senseFly eXom وبرمجيات Pix4D Capture و Pix4D Mapper.

 

وفي مجال الأجهزة المتصلة، تعرض باروت منتجها Parrot Pot والذي سيتوافر خلال العام 2016. وهو جهاز ذكي لرعاية النباتات. عبارة عن روبوت بستاني يتابع القياسات المهمة لنمو النبات والتحكم في عملية الري ذاتياً. كما تقدم تطبيق Flower Power 2.0 المحدث كلياً والمزود بقاعدة بيانات عن أكثر من 8000 نبات.

 

وتقدم باروت لقطاع السيارات جهاز Parrot Simple Box، وهو مستقبل يثبت في السيارة، ويبقى على اتصال بالهاتف الذكي للسائق ليزوده بتجربة فائقة التناغم. وعلاوة على Parrot Simple Box، تعرض باروت كذلك الجهاز Smart Antenna وهو موالف للموجات الإذاعية ينشط من خلال الإيثرنت.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى