نيوميديا

تيوب آب .. تكسر حاجز 13 مليون مشاهدة

جدة – سويفت نيوز:

  P1 P2كسرت قناة “Tube UP” الناشئة حاجز الثلاثة عشر مليون مشاهدة في أقل من 300 يوم، مستقطبة أكثر من ( 153) ألف مشترك مع نهاية السنة الميلادية (  2015م ) .

 

وتميزت القناة الجديدة في عالم “اليويتوب” بالتنوع والثراء إذ اعتمدت على خليط من البرامج والدراما ذات الحس الفكاهي الطريف والطرح المفيد في المجالات الاجتماعية والرياضية والثقافية.

كما طرحت القناة في عامها الأول ثلاثة برامج ومسلسل درامي وفيلم قصير وتقرير، لتسجل نفسها أحد قنوات اليوتيوب المنافسة خلال فترة وجيزة.

 

وكانت باكورة البرامج التي طرحتها القناة برنامج الكاميرا الخفية «هيا تعال» الذي بلغ مجموع مشاهداته حوالي تسعة ملايين ونصف المليون مشاهدة، فيما استحوذ برنامج «أوف سايد» الذي يناقش القضايا الرياضية بأسلوب يخلط بين الفكاهة والجدية على مساحة جيدة من المتابعة إذ بلغ مجموع المشاهدات لحلقاته الثلاث (800 ألف مشاهدة).

 

وتميزت القناة بتقديمها لأول دراما نسائية سعودية على اليوتيوب تحكي عن واقع مختلف باسم «حرمة»، حيث بلغت مشاهدات حلقتين منه مليون مشاهدة.

 

info--all-وسعيا نحو تنوع إنتاجها وتميزه أنتجت القناة برنامج كرتوني يحمل اسم « فضفضة» يجمع شخصيتان مشهورتان بينهما خلاف بطريقة كرتونية طريفة ، واستعان القائمون على القناة برسام محترف وطاقم فني محترف لتسجيل الصوت وتحريك الرسومات ليكون برنامج فني عالي الجودة..

 

ولم تغب الأحداث البارزة في مدينة جدة عن دائرة اهتمام القائمين عليها، فأعدت تقريرا قدمت فيه تغطية خاصة لمعرض جدة الدولي للكتاب في قالب شبابي كوميدي في نقل يمثل أجواء المعرض مع الزوار والعارضين.

 

ويشير مدير البرامج في قناة « تيوب آب » الناشئة الفنان عبد المجيد الرهيدي أن القناة سعت لتقديم الأفكار الشبابية بقوالب جديدة وطرح مختلف على مستوى برامج الـ«يوتيوب» من خلال قامت بجهود شبابية سعودية خالصة.


وأفاد الرهيدي أن القناة لديها خطة عمل متكاملة تحاكي كل أفراد الأسرة السعودية والعربية وتلبي طموحاتهم وترسم البسمة على وجوههم بطرح راقي ومحترم وممتع ومسلي.


وأفاد مدير البرامج أن القناة استقطبت العديد من الخبرات السعودية المحلية والعربية لـ القناة للاستفادة من خبراته في إظهار برامج ومسلسلات القناة بجودة فنية رفيعة ومختلف عما هو موجود

وسائد بحيث تجمع بين الاحتراف والفكر الشبابي المتجدد.


ودعا الراغبين من الشباب والفتيات إلى طرح أفكارهم عبر القناة التي أنشئت لهم ومن أجلهم لتقديم

ما يعكس تطلعاتهم ورؤاهم ويثرى المحتوى العربي على الانترنت.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى