موبايلات

بطارية جالاكسي A7 تنطلق بسعة 3300 ميللي أمبير

جدة – سويفت نيوز:

3. A5 Combo Master KV Vertical ARأطلقت شركة سامسونج أحدث هواتفها الذكية الجديدة جالاكسيA  2016 بتصميم فاخر وبتقنية جديدة ومبتكرة ومزايا فريدة تتيح للمستخدم فرصة للتعبير عن شخصيته بأداء رائع، من خلال ثلاثة خيارات لحجم الشاشة. حيث يتميّز جهاز A7 بشاشة بحجم 5.5 بوصة، وجهاز A5 بشاشة بحجم 5.2 بوصة، وأما جهاز A3 فهو متوفر بشاشة حجمها 4.7 بوصة.

وقال السيد جي كيه شين الرئيس التنفيذي ورئيس قسم تقنية المعلومات والأجهزة المحمولة في شركة سامسونج للإلكترونيات: “نحن في سامسونج ملتزمون بالاستمرار في الإبتكار الذي نستلهمه من احتياجات المستخدمين الواسعة لدينا وأراء المستخدمين التي يزدوننا بها، ولذلك أطلقنا سلسلة جالاكسي A  2016 بعد أن أخذنا أراء مستخدمي الجيل الأول من أجهزة سلسلة A، فقمنا بإجراء تعديلات مدروسة ومهمة لنوفر للمستخدمين مزيج فريد من التصميم والأداء المميزين يواكب نمط حياتهم اليومي”.

وأكد السيد شين، الدور الريادي والقيادي لشركة سامسونج في توفير أحدث الهواتف الذكية بابتكارات جريئة وجذابة وتكنولوجيا حديثة ومتطورة تحقق تطلعات المستهلكين في شتى أنحاء العالم، موضحاً بأن سامسونج حافظت على توريث سلسلة هواتف A 2016 آخر لغات التصميم لهواتف الشركة الذكية‘ والتي تجمع بين الزجاج والمعدن لخلق تصميمٍ فاخر ومتناغم وقوي، فضلاً عن تمتع أجهزة جالاكسي A بتجربة مشاهدة فريدة مع حوافٍ رفيعة.

وتتميّز أجهزة أجهزة جالاكسي A5 وجالاكسي A7 2016 بدعم خدمة الدفع الإلكتروني الإفتراضي الآمنة والبسيطة من سامسونج  Samsung Pay والتي تتمتع بقارئ بصمات الأصابع عبر استخدام  تقنية الإتصالات قريبة المدى NFC وتقنية النقل المغناطيسي الآمن MST.

كما تمتاز سلسلة جالاكسيA   2016 بنظام كاميرا مطور جداً لإلتقاط صور ومقاطع فيديو أوضح وأفضل من أي وقت مضى. حيث  يشمل هذا النظام المحسّن ميزة التثبيت البصري (OIS) ليضمن عدم اهتزاز الصور، بالإضافة إلى كاميرتين الأمامية والخلفية بفتحة عدسة F1.9 والتي توفر إمكانية التصوير بشكل أفضل حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، مع ميزة الإنتقال السريع لشغيل الكاميرا بأقل من ثانية بمجرد الضغط مرتين على زر الصفحة الرئيسية، مما يتيح للمستخدم الاستمتاع بأفضل لقطات (السليفي) لأجمل الصور وأحلى الذكريات بسرعة فائقة.

وقامت سامسونج بتعزيز أداء البطارية لهواتف جالاكسيA  2016 بشكل كبير. حيث زود جهاز جالاكسي A7 ببطارية قدرتها 3300 ميللي أمبير/ساعة مع دعم ميزة الشحن السريع، وجهاز جالاكسي A5 ببطارية قدرتها 2900 ميللي أمبير/ساعة مع ميزة الشحن السريع، فيما زودت جهاز جالاكسي A3 ببطارية قدرتها 2300 ميللي أمبير/ساعة.

ومن المقرر أن تصل هواتف جالاكسيA  2016 الجديدة إلى المملكة العربية السعودية في شهر يناير الجاري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى