موضة

سيكو تطرح إصدار أسترون مع معيار “دوال تايم” الجديد

دبي – سويفت نيوز:

SBXB041_ima_4_2015 أعلنت شركة الساعات سيكو، عن إطلاق أسترون GPS بمعيار 7X في 2012. وفي 2014 تم تعزيز التشكيلة بمعيار  جيل ثانٍ، 8X، يحتوي على كرونوغراف. وفي 2015، تستمر ثورة أسترون سريعا بإضافة معيار ثالث مصمم خصيصا للمسافر العالمي. قد يكون النجاح العالمي لسلسلة “أسترون GPS Solar” نجاحا منقطع النظير في قطاع الساعات الراقية في الفترة الأخيرة كما أن وصول معيار “دوال تايم” يؤكد أكثر على أن GPS Solar تعد منصة تقنية توفر مزايا حقيقية وعملية يثني عليها الجميع.

توقيت السفر أصبح سهلا:

مع موديل أسترون GPS Solar دوال تايم أصبح السفر العالمي أسهل بكثير. باستخدام طاقة الضوء فقط تتصل أسترون بشبكة GPS وتخبر التوقيت بدقة الساعة الذرية، وبكبسة زر تضبط التوقيت حسب المنطقة التي تتواجد فيها. والآن، ومع معيار “دوال تايم” الجديد، يمكنك التعرف على التوقيت حيثما كنت، ليس ذلك فحسب، وإنما يمكنك كذلك التعرف على التوقيت في وطنك الأم من خلال ميناء 12 ساعة فرعية بسيطة بمؤشر AM/ PM  منفصل. إلى جانب ذلك يتم عرض اليوم في بيان مستطيل عند موقع الساعة 2 تماما، كما يتم عرض التاريخ عند موقع الساعة 4 تماما. يعمل التاريخ بشكل صحيح حتى يوم 28 فبراير 2100، وذلك بفضل تقويم أسترون الدائم، كما أن تشغيل الساعة أمر في غاية البساطة بفضل وظيفة الضبط الالكتروني في التاج. السفر أمر مجهد، إلا أن أقل إجهادا مع أسترون.

الأناقة والراحة أثناء السفر حول العالم:

يتوفر معيار “دوال تايم” في تشكيلة من ثمانية تصاميم رئيسية، كلها تصاميم أسترون المميزة والفريدة. وكما في كل ساعات أسترون، الميناء نظيفة، واضحة وسهلة القراءة. تم تلميع العلب يدويا، باستخدام تقنية Zaratsu الفريدة من “سيكو”، لحمايتها من التشوه، حتى لا تكون هناك حدة في كل انعكاس للضوء. تتوفر تشكيلة واسعة من الألوان للميناء وذلك بفضل براعة إدارة الطاقة من “سيكو” في تصنيع الساعات. تعد هذه الميناءات الفريدة نتاجا للامتياز الهندسي؛ حيث أن معيار GPS المصمم خصيصا من “سيكو” موفر جدا للطاقة ما يوفر ألوان عديدة. تتكون السوارات من وصلات مصممة بشكل فردي ومن ثم تتماشى بشكل رائع مع المعصم لأقصى راحة ممكنة، كيفما وحيثما كانت وجهتك أثناء السفر. هناك خمسة تصاميم في علب التيتانيوم وثلاثة من الصلب.

SBXB043_ima_1_2015أسترون جي بي إس سولار دوال تايم الإصدار المحدود

إضافة إلى ثمانية موديلات في تشكيلة الإطلاق، يتم عرض معيار “دوال تايم” الجديد في إصدار محدود مميز، بميناء من عرق اللؤلؤ. تضفي مادة الميناء الطبيعية هذه لمسة فريدة على الميناء كما تمثل شاهدا قويا على الجودة الهائلة في تقنية “GPS”  الشمسية من سيكو؛ يستخدم معيار GPS قليل من الطاقة حيث أنه يحصل على كل الطاقة التي يحتاجها من الضوء الذي يمتصه من خلال الميناء، رغم أنها مصنوعة من عرق اللؤلؤ. كما يستخدم السوار، المصنع كذلك من التيتانيوم، سلسلة من الوصلات ذات الحجم الفردي، لضمان الراحة على المعصم، كما يحتوي على شرائح سيراميك تكمل العلبة الفريدة المكسوة بالسيراميك. وسيتم إنتاج 3,000 قطعة فقط من هذه الساعة وسيتم نقش رقم مسلسل لكل منها على الجهة الخلفية للعلبة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى