موضة

دهانات جوتن تطرح ألوان الموضة لعام 2016

جدة – سويفت نيوز:
My Home Green Leaf (959x1280) أطلقت جوتن الشركة الرائدة في مجال تصنيع الدهانات في المنطقة موضة الالوان لعام 2016 ، والتي تهدف إلى اضفاء مساحات ملهمة ومبتكرة ذات طابع عصري لتلبية احتياجات وتطلعات أصحاب المنازل. ولقد عمل أبرز خبراء التصميم في جوتن جنباً إلى جنب مع ليزبيث لارسن، المديرة العالمية للإبداع والألوان في الشركة، لتعكس هذه المجموعة أحدث الإصدارات في مجال الديكور الداخلي والحياة العصرية.
وإدراكاً من جوتن بأهمية الألوان الجميلة ودورها في إضفاء لمسات جمالية على المنازل والديكور الداخلي، تأتي هذه المجموعة الجديدة في ثلاث تشكيلات من الألوان المستوحاة من البيئة المحيطة. فالتدرجات الزرقاء تعيدنا الى أناقة الأربعينيات و الخمسينيات و الستينيات من القرن الماضي, واللون الأخضر بكل أطيافه يأخذنا برحلة بين أشجار الغابات، أما نقاء اللون الأبيض يدعي للاسترخاء ببساطة. وترتقي مجموعة 2016 بمزايا التصميم الداخلي والديكور إلى مستويات غير معهودة تأخذ أصحاب المنازل الى ابراز شخصيتهم الفريدة من خلال بيوتهم لتصبح انعكاسا لحياتهم. و صنفت كل من التشكيلات الثلاث للالوان تحت موضوع (الزمن و الضوء و الارض) لتمثل كل منها طابعاً مختلفاً. تسمية هذه التشكيلات (انطباعات الزمن، انطباعات الضوء، انطباعات الارض) تنسجم مع الطابع الثقافي والإجتماعي والبيئي للمنطقة مع الحرص على إضفاء سمة الخصوصية والتفرد.

وانطلاقا من مجموعة دهانات “فينوماستيك بيتي” Fenomastic MY HOME ومجموعة تصميمات ليدي Lady Design اللتين حققتا قبولاً واسعاً، تأتي مجموعة موضة 2016 لتضفي الى المساحة حيوية فريدة. على سبيل المثال، يمنح دهان “بيتي مطفي غني” (My Home Rich Matt) الجدران طابعاً مميزاً، حيث يواكب أحدث التوجهات والموضات العالمية. وتتيح تركيبة “مطفي غني” (Rich Matt) الحصول على أفضل تجربة لونية من حيث الدقة، حيث تجمع ما بين المظهر القوي والنعومة، والألوان العميقة والثرية لتكون بذلك الخيار المثالي لديكورات جميلة للمنازل أو تصاميم داخلية متميزة وفق أعلى المعايير الاحترافية. تم اختبار مجموعة جوتن لعام 2016 على مساحات كبيرة في المنازل قبل الانتاج لتبدو مذهلة على جميع المساحات في المنزل.

My Home Smooth Silk (959x1280)مكفول لكل لون من 2016 جمع اتجاهات ستريت لتبدو مذهلة على الجدران لأنها قد تم اختباره على مساحات كبيرة قبل الإنتاج.

وتعليقا على هذه الاطلاقة الجديدة، قال فيصل كريم، مدير التسويق في جوتن السعودية: “لقد شهدنا على مدى العقود تغييراً عميقاً وتطوراً سريعاً في مجال التصاميم على صعيد عالمي. اصبحنا نعيش في عالم سريع وكل شيء في متناول يدينا. فإن قنوات وسائل الاتصال الاجتماعية تجلب فيضاً من الإلهام تجعلها نافذة لاصحاب المنازل لتكون منصة لتتبع وإختيار الألوان لتصاميم منازلهم. ستتيح مجموعة جوتن لعام 2016 أصحاب المنازل الفرصة لجعل الإلهام الذي يودون إدخاله الى حيزهم المعيشي واقعاً مرئياً.”
انطباعات الزمن … التدرجات الزرقاء الراقية – تضفي التدرجات الزرقاء الراقية مع ألوان بسيطة دافئة ولمسات ذهبية جوا مليئا بالفخامة الناعمة. استوحيت هذه التشكيلة من بريق وأناقة سائدة في عقود الأربعينات والخمسينات والستينات من القرن الماضي.
انطباعات الضوء … تحية لصفاء التدرجات البيضاء – احساس لطيف يدوم تأثيره. فإن مجموعة انطباعات الضوء تدمج ببساطة ّمتناهية بين تدرجات الأبيض النقي والتيراكوتا و الأسود الخافت من طلاء جوتن كي تمنح حياة أصحاب المنازل مساحة تزدهر بالحياة وتعطي المساحة الدفئ حيث تضفي أجواء شاعرية الى المنزل.
انطباعات الأرض… أخضر وألوان بسيطة دافئة – تقدم مجموعة انطباعات الأرض ألوان بسيطة دافئة مستوحاة من الطبيعة، مصدر الإلهام الدائم.. تتمتع هذه المجموعة بألوان مميزة ومناسبة للمنازل البسيطة من اللون الأخضر والألوان البنية بالاضافة الى مسحات باللون الأحمر. يمكنكم إبراز الألوان باستخدام أعمال حرفية مستوحى من الطبيعة لاضفاء مساحة هادئة ولطيفة.
وقال علاء الحربي ، مدير المنتجات – دهانات الديكور الداخلي في جوتن السعودية: “إن مجموعة جوتن لعام 2016، تعمل على تشجيع أصحاب المنازل على أخذ خطوة جريئة عند تصميم منازلهم وتحويل مساحاتهم الى مساحات عصرية جميلة وخلابة. هذه المرة الأولى التي تكشف شركة جوتن النقاب على أهمية الملمس والعمق كجزء مهم في التصاميم لعام 2016 والتي تم اطلاقها حصريا لهذه المنطقة. تكمن الروعة في هذه التصاميم أنه من رغم مظهرها و ملمسها الشبيه بالمواد الطبيعية يمكن الحصول عليها باستخدام الدهانات فقط ”
جدرانكم لوحات تتدفق بالحياة … الملمس والعمق
يبحث أصحاب المنازل في المنطقة عن سبل بسيطة لإضافة فخامة المواد الطبيعية كالحجر أو الاسمنت على مساحات معينة في منازلهم، أو حتى إيجاد ديكورات مستوحاة من الفنون الجميلة لجعل غرف معينة أكثر خصوصية و دفئا. ان اضافة مزيد من العمق والملمس الجميل على الجدران في المنازل هو اتجاه هام في التصميم يزداد انتشارا في المنطقة. ان مجموعة تصميمات ليدي Lady Design الفريدة تدمج بين الملمس والعمق بسلاسة مع التصميم لتشكيل مساحة فريدة من نوعها. فيمكن تحويل مظهر الغرفة بكاملها عند اضافة حائط بمظهر الاسمنت الصناعي, أو حائط حجري مستوحى من العمارة الرومانية, أو بمظهر الطوب الأبيض. كما يمكن جعل حيطان بيتك مغطاة بمظهر قماش الكتان الأبيض لمزيد من الأناقة.
واختتم فيصل كريم : “تشجع مجموعة جوتن لعام 2016 على التفرد والأصالة. ونحن ملتزمون في طرح ألوان جميلة وأنيقة مناسبة لجميع الشخصيات والعصور.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى