فن

أحمد عز ومنه فضالي في دبي من أجل “الإكسلانس”

دبي – سويفت نيوز:

LExcellence_Atlantis The Palm_1أجمع النجوم المشاركون في مسلسل “الإكسلانس” على مكانة دبي المتنامية في العالم كوجهة عالمية لإستقطاب النجوم العالميين والعرب بالإضافة إلى إستقطاب أبرز الإنتاجات التلفزيونية والسينمائية. وقال الفنان أحمد عز: “أشكر القائمين على هذا العمل وهو حقاً أحد أجمل ما قدمته مؤخراً. لقد استمتعنا بوقتنا كثيراً في التصوير سواء في مواقع خارجية في إمارة دبي أو في منتجع أتلانتس وكان الجو العام للعمل مليء بالحماس والتعاون”.

وأضافت الفنانة نور: “نحن متشوقون أيضاً لرؤية العمل بصورته النهائية في رمضان وأشكر القائمين عليه. كما أشكر الجميع على حفاوة الاستقبال في دبي، كان وقتاً رائعاً”.

وأعرب النجم أحمد رزق عن سعادته الكبيرة للمشاركة في مسلسل “الإكسلانس”، مشيراً إلى رضاه عن الدور الذي يلعبه في المسلسل الذي سيمتد على مدى ثلاثين حلقة، مشيراً إلى أن التعاون مع المنتج والمخرج وائل عبدالله شرف كبير يعتز به. ونوه النجم أحمد رزق إلى إعجابه الكبير بجماليات إمارة دبي وجاهزيتها لإستقطاب أعمال درامية كبيرة لا سيما منتجع أتلانتس الذي يتعبر وجهة سياحية بحد ذاته.

وأشارت منة فضالي إلى حبها الكبير لإمارة دبي وإلى سعادتها الكبيرة في التعاون مع المنتج والمخرج وائل عبد الله الذي يتمتع بخبرة كبيرة في قطاع العمل التلفزيوني والسينمائي.

من ناحيتها، أشارت الفنانة مادلين طبر: “سررت بالعمل مع أسماء عربية هي الأبرز حالياً على الساحة الفنية. أعتقد أنها كانت إجازة أكثر من كونها عمل فني، الجميع هنا متعاون والضيافة في منتجع أتلانتس هي الأفضل على كافة المستويات”

وأضاف النجم عبد الرحيم حسن: “شكراً لدبي وكل القائمين على العمل. إن دبي بحق هي إحدى المدن العربية التي نفتخر بها جميعاً كعرب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى