مناسبات

“فراي ويل تفتتح معرضها في برج المملكة بالرياض”

الرياض – سويفت نيوز :

افتتحت فراي ويل ماركة المجوهرات العالمية مع شركة الحصيني التجارية فرعهم الجديد في برج المملكة التجاري بالرياض بحضور عدد من كبار الشخصيات ورجال الاعمال و الصحفيين

وأوضح وسام المنى المدير العام لفراي ويل في الشرق الأوسط وأفريقيا قائلا ” إنه من دواعي سرورنا أن نحتفل بافتتاح معرض فراي ويل الجديد، فهو معرض فريد من نوعه في مدينة فريدة من نوعها و أيضا مول تجاري فريد. نحن جدا فخورين في تواجدنا في الرياض و فخورين أكثر في تحالفنا مع الحصيني لأكثر من 18 سنة”

و الجدير بالذكر أن ماركة فراي ويل مصنوعة يدويا، و كل القطع ما زالت تنتج في معمل فراي ويل بالنمسا ليومنا هذا.

وحيث إن فراي ويل تعتزم دائما دعم الفن المحلي و الفنانين السعوديين ، فقد جاء الافتتاح على شرف الفنان السعودي المخضرم الأستاذ علي الرزيزاء حيث زينت لوحاته التي تمتاز بالفن السعودي النجدي الأصيل معرض فراي ويل لذلك اليوم.

 

يشار الى أن ماركة فراي ويل مصنوعة يدويا، و كل القطع ما زالت تنتج في معمل فراي ويل بالنمسا ليومنا هذا منذ أكثر من 60 عاما، وفراي ويل تعمل على وضع معايير جديدة في تصميم وصياغة مجوهراتها. هناك عاملين أساسيين لصياغة مجوهرات فراي ويل و هما: متعة الفنان و شغفه بالتصميم. فكل قطعة تحكي قصة فلسفية للوحة المستوحاة منها. و مع أن كل مجموعة فريدة من نوعها و لكن العامل المشترك في كل مجموعات فراي ويل هي أنها تحمل عنصرا واحد و هو الحماسة تجاه الفن الخالص. وقد تحتاج صياغة كل قطعة يدويا إلى أكثر 100 خطوة أساسية لإنتاج تلك القطع الغنية بالألوان الجميلة و هذا ما يجعل ماركة فراويل مميزة عن غيرها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى