موضة

“تاناغرا” تطلق تشكيلتها الجديدة من الكريستال الفاخرة “موزر”

 

جدة– سويفت نيوز:

18 73 IMG_6982 IMG_6983 IMG_6988 IMG_6991 IMG_6998 IMG_7011 IMG_7018تم إطلاق المجموعة الجديدة لأعمال “موزر”، العلامة التجارية الشهيرة المتخصصة في آنية الكريستال الفاخرة، بالمملكة العربية السعودية وتحديداً بمدينة جدة،. وتتميز المجموعة الجديدة بتنوع تشكيلاتها وأناقة تصاميمها، مما يدل على أن هذه الماركة الشهيرة، ابتكرت تصاميمها في عالم النقش على الزجاج بمستوى عالٍ من الحرفية.

وتتفرد المجموعة الجديدة بجمال الكريستال المشرق والتي تعتبر إضافة جمالية متألقة تتناغم مع ديكور المنزل الأنيق. وتضم المجموعة تشكيلات رائعة من المزهريات والأوعية التي تميزها ألوانها النابضة بالحياة وأفكارها الفنية المبتكرة.

وفي تعليقه على إطلاق مجموعة “موزر” الجديدة أفاد فنان النحت الجمالي “رامون شالوبكا” قائلاً: “أنا متحمس جداً لاقتناص هذه الفرصة التي تُعرض من خلالها منتجات “موزر” للجمهور بالمملكة العربية السعودية، والتي تضم إبداعات جمالية تثري الخيال. ولأن مجموعة “موزر” الجديدة تروي قصة التطور التي صاحبت هذه الصناعة وانتقالها من أساليب قديمة إلى أخرى معاصرة. وأضاف قائلاً أن التشكيلة الجديدة من  “موزر” استخدمت تقنية متطورة تعود إلى عصره إلى جانب أنها تعكس الذوق الديكوري في أبهى صورِه”.

بدأ “موزر” رحلته مع عالم فنون الكريستال والنقش على الزجاج في عام 1857م، متخصصاً في التصاميم اليدوية لآنية الكريستال من خلال حرفية مدهشة وابتكارية ملهمة. واستمد اسم “موزر” شهرته من خلال إسهاماته الفنية والتي قاده فيها تفانيه في المحافظة على الطرق التقليدية لهذه الحرفية، إلى  تعزيز تقنيات النقش على الزجاج التي طالما اقترنت بالتصاميم الأنيقة والمبدعة. ويقوم اليوم العديد من الحرفيين والفنانين بإنجاز أعمالهم ملهمين بإبداعات “موزر” والتزامه الدائم بإنتاج تصاميم وتحف عالية الجودة. ويمكن لمحبي هذا النوع من الفنون الراقية الاستمتاع بمنتجات “موزر” التي تزيّن رفوف العديد من المعارض الحية بمختلف أنحاء العالم.

الجدير بالذكر أن محلات تاناغر ا في جدة والرياض تعد أفخم وأحدث المعارض لاقتناء الماركات العالمية لاكسسوارات المنزل الأنيق والهدايا الراقية مثل كريستوفل وبكارا، لادروا وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى