مناسبات

مجلس المغلوث الأسبوعي بالأحساء .. نقطة التقاء رجال الأعمال والدكاترة والشعراء ورواد المجتمع

الأحساء – سويفت نيوز :

كعادته صباح كل يوم الجمعة من كل أسبوع إستضاف مجلس الدكتور عبدالله المغلوث الأسبوعي في الأحساء صباح اليوم الجمعة تجمعًا مميزًا لأصحاب التأثير والمبدعين في المنطقة. حضر الاجتماع رجال الأعمال والدكاترة والشعراء والمثقفين والإعلاميين ورواد المجلس، وقد شهد هذا الأسبوع حضور عدد من الشخصيات المرموقة.

وقد شرف المجلس ضيوف الشرف لهذا الأسبوع، ومن بينهم الأستاذ عبدالله الحماد وفتحي الخضير والمهندس عبدالعزيز القرينيس وعبدالرحمن البواردي، بالإضافة إلى الشاعر والأديب علي الجاسر. وتمت إضافة عدد من الدكاترة أيضًا، حيث حضر الدكتور أحمد الكويتي والدكتور صالح التركي والدكتور عبدالعزيز الحمام والدكتور سعد العنزي، إلى جانب عدد من رواد المجلس.

وتم خلال المجلس تبادل الأحاديث والأخبار المتعلقة بالمجتمع، حيث تم تناول مواضيع متنوعة تهم الحاضرين. يعتبر مجلس المغلوث المميز في المنطقة، نظرًا لاستقباله للضيوف من الساعة التاسعة صباحًا يوم الجمعة. وتحظى هذه الندوة الأسبوعية بشعبية كبيرة بين الأهالي والمهتمين بالشأن الثقافي والاجتماعي في المنطقة.

وتعكس هذه الاجتماعات النشاط الحيوي والروح الاجتماعية في المجتمع المحلي، حيث يتم تعزيز التواصل وتبادل الأفكار والخبرات بين الحضور. يعتبر مجلس المغلوث فرصة قيمة للتواصل والتعارف بين الشخصيات المهمة في الأحساء وتوطيد العلاقات الاجتماعية والثقافية.

وفي ختام هذا الأسبوع المثمر، يتطلع الحاضرون لاستمرار مجلس المغلوث الأسبوعي كنقطة اجتماعية رائدة في المنطقة، تجمع بين رجال الأعمال والدكاترة والشعراء ورواد المجتمع، وتعزز التواصل والتعاون والتعارف بين الأعضاء والزائرين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى