عقارات

عقاري سعودي يكرم أمه على طريقته الخاصة ويجعلها تضع حجر أساس مشروعة الجديد

جدة- سويفت نيوز:

DSC_1032 DSC_1100أعلنت شركة لايف ستايل ديفيلوبرز للتطوير العقاري (Lifestyle Developers)،  شركة رائدة في قطاع التطوير العقاري التى تعمل نحو غايه تطوير نمط واساليب الحياه و رفع مستوي المعيشه  بلتركيز ى على ابتكار حلول تلائم خيارات السكن للشباب السعودي، أن السيدة الفاضلة/دلال عبد الوهاب الفضل والدة المهندس/ سلطان صبحي بترجي – الرئيس التنفيذي للشركة- وضعت حجر الأساس  لتدشين إنهاء مرحله النبيه التحتيه لمشروع ديار السلام العقاري، الذي يتكوّن من ثماني مباني و140 شقة بمساحات متنوعة إلى جانب 8 فلل روف، وذلك يوم الأحد الموافق 25 أكتوبر 2015م بموقع المشروع في قلب جدة خلف مجمع الايسلاند ما بين طريق المدينة و شارع الامير سلطان.

وتعد هذه البادرة هي الأولى من نوعها لأية والده سعودية تدشن مشروع عقاري ضخم مما يعزز مكانة الوالده في المجتمع ومشاركتها في عملية صنع القرار خاصة عندما يتعلق الأمر بالمسائل التي تخص الأسرة السعودية، مثل شراء المساكن وغيرها وأن الأم تظل المحور المركزي في كل عائلة ومجتمع.

 

ثم ألقت السيدة الفاضلة/دلال عبد الوهاب الفضل كلمة افتتاحية عبرت فيها عن فخرها بهذا المشروع، وحث الشباب على تحديد الأهداف والعمل على تحقيقها بل والإصرار على ذلك. ثم تحدث ابنها المهندس/ سلطان  صبحي بترجي مستهلاً كلمته بتوجيه الشكر لوالدته على دعمها المتواصل له في حياته، ولعبها دوراً أساسياً في نجاحه و أن الشركة نالت العديد من الجوائز العالمية في مجال التطوير العقاري وهي تركز على أربعة عناصر رئيسة في مشاريعها تشمل التصميم المعاصر الملائم للفئة المستهدفة، وجودة المعايير والمقاييس، والأسعار التنافسية، ومراعاة المسؤولية الاجتماعية للسكان.

 

اكد البترجي ان المشروع يستهدف الشباب في المقام الأول حيث يعد من المشاريع القليلة المصرح لها بالبيع عن طريق الخارطة المصرحة من وزاره التجاره ، والتي عبر البترجي انها مشاريع البيع الخارطة هي الحل الوحيد الواعد للمشاريعالعقاريه في المملكه العربيه السعوديه معبرا شكره لجميع المسؤلين في لجنه البيع على الخارطة ودعمهم الدائم

 

وقد حضر حفل افتتاح المشروع عدد من المسؤولين منهم مهندسي إدارة رخص البناء بأمانة محافظة جدة، وممثلي وزارة التجارة والصناعة في البيع على الخارطة ومدير لجنة الإسكان في الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة، وممثلي بلديات جدة، ولفيف من الإعلاميين المعروفين.

 

ويعد مشروع ديار السلام يعتبر مشروع سكني متكامل يحوي علي 8 مباني و 140 شقه متنوعة المساحات و 8 فلل روف ، تطل علي مساحات و حدائق خضراء و نوافير و مسطحات مائية ، كما يحوي المشروع علي اندية رياضية و مكتبة و حضانة للاطفال و قاعات متعددة الاستخدام .

 

وأوضح سلطان بترجي إن الحداثة والأناقة هما أساس التصميم الداخلي لديار السلام بدءاً من الردهة وحتى آخر وحدة سكنية تم تصميمها. فمنذ دخولك الردهة ستلاحظ دقة التصاميم الداخلية كالإضاءة الحديثة والأسطح والأرضيات الرخامية الفاخرة المستخدمة في كافة وحدات ديار السلام السكنية. ولنعيد صياغة أساليب السكن، حرصنا على الجودة الشاملة عند التصميم الداخلي لنقدم تصميماً ناجحاً خاصاً بك ذا مساحات جمالية مفعمة بالحيوية.

 

الإنارة الطبيعية هي جوهرة التصميم الداخلي لديار السلام. لذلك، صممنا نوافذ ممتدة من الأرضية للسقف تساعد على توزيع الضوء بكمية مناسبة و طريقة متجانسة داخل مسكنك لتعكس المساحات الداخلية بطريقة جمالية وتضفي نوعا من الاتساع تأخذك إلى عالم الطبيعة والاسترخاء.

 

تعكس “حمامة السلام” فكرة مجتمع ديار السلام مثلما تصورناه وخططنا له على أنه جزء لا يتجزأ من الطبيعة في قلب مدينة جدة. ففي الطابق العلوي الموحد، تصل الحديقة العليا بين سلسة من الأبراج السكنية لتشكل مجتمعاً ضمن مجتمع وتخلق شعوراً بالانسجام و الراحة. ابتكرنا الطابق الموحد ليجمع سُكان ديار السلام مع بعضهم البعض، و يتيح لهم فرصاً للتعارف و الاندماج في مجتمعهم الجديد. وفي الوقت ذاته، خصصنا أماكن لكل من يبحث عن الخصوصية والهدوء.

 

صُمم مجتمع ديار السلام ليشجع على أسلوب حياة جديد يتركز على الصحة و اللياقة، لذا، فإن المنزل يتآلف مع المجتمع ليمنحك نمط حياة فريداً من نوعه يساعدك على السكن، والترفيه، والعمل بسهولة وبراحة تامة. تقع الحديقة العليا في مركز ديار السلام لتمنح مزيداً من التوازن و التماثل الذي يعكس “معنى استقرار وهدوء الطبيعة المتمثل في شعارنا” حمامة السلام.

 

وأضاف أن الشركة صنعت لنفسها سمعة ممتازة في تقديم مشاريع تطوير عقاري ذات جودة عالية تحظى بثقة العملاء وتضيف قيمة اجتماعية واقتصادية في منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، وتناسب ميزانية أفراد المجتمع. كشركة تتصف بالريادة في مجال التطوير العقاري، تركز لايف ستايل على ابتكار تصاميم عقارية رائعة تفوق توقعاتكم لتواصل تحقيق هدفها الرئيس ألا وهو رفع مستوى المعيشة وتحسين جودة أساليب الحياة. تمثل ديار السلام جزءاً من مشاريع التطوير العقاري في الشركة. فمنذ اللحظة الأولى، كان هدفنا هو تقديم تطوير عقاري مميز ومثالي يوفر للسكان فرصة راقية للسكن وأسلوب حياة جديد فريد من نوعه. جمعت لايف ستايل فريق عمل من الطراز العالمي من المهندسين المعماريين والمصممين و المقاولين، كما وضعت أعلى المعايير لكل جانب من جوانب التطوير العقاري من واجهات المباني وحتى الاهتمام بأدق التفاصيل عند التصميم الداخلي، إضافة إلى تقديم أفضل الخدمات في الموقع، لإدراك غايتها وتقديم أسلوب جديدة للسكن.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى