بنوك

“البلاد” يحصد جائزة بنك العام 2015 بالسعودية

جدة – سويفت نيوز:

DSC_0049حصل بنك البلاد على جائزة بنك العام 2015 للمملكة العربية السعودية، وذلك كان حصاد  جهود مميزه من النجاحات والتوفيق تمت بحمد الله، وتم تكريم “البلاد” ممثلاً بسعادة الرئيس التنفيذي وعدد من تنفيذيين البنك في حفل خاص لمجلة ارابيان بيزنس (Arabian Business)  الذي أقيم في فندق راديسون بلو يوم الثلاثاء 27 اكتوبر 2015م.

ذكر المنظمون في حيثيات ترشيح بنك البلاد للجائزة أن: “البنك الفائز بجائزة هذا العام كرس منذ 11 عاماً حضوره كأفضل البنوك في تقديم الحلول المصرفية الإسلامية الحقيقية. وسعى من خلال المبادرة والابتكار، لتوفير خدمات مصرفية على أسس شرعية حقيقية، تستجيب لتطلعات شركائه كما كرس سعيه للانتشار في جميع مدن ومناطق المملكة، مع توفير فروع للسيدات ومراكز للخدمات البنكية المتكاملة، وأكثر ما يميز هذا البنك هو استثماراته في الصيرفة الذكية والحلول التقنية الأكثر حداثة في العالم وهذا ما يلمسه المتعاملين مع هذا البنك. كل هذا المستوى هو نتيجة الاستثمار في تدريب فريق البنك وفق أرفع الممارسات العالمية”.

ومن جانبه قال سعادة الأستاذ خالد بن سليمان الجاسر الرئيس التنفيذي لبنك البلاد: “أن هذا التكريم ما كان ليتحقق لولا تميز سفراء البلاد في أداء مهامهم كل من مكانه ومسؤوليته، حيث وجه الشكر لسفراء البلاد بقوله: “أنتم السبب بعد توفيق الله”.

يذكر أن هذه الجائزة تعد ثاني جائزة يحصدها بنك البلاد هذا الربع من العام، حيث تم تتويجه مطلع الاسبوع الماضي بجائزة الجودة في العمليات البنكية التي تمنحها مؤسسة جيه بي مورجان المالية العالمية ((JPMorgan.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى