موبايلات

فيرجن موبايل تكافئ متسوقي فيرجن ميغاستور برصيد مجاني 25 ريال

الرياض – محمد الجندي:

VM_Megastore-01 VM_Megastore-02 VM_Megastore-03بات الانضمام إلى عائلة فيرجن موبايل أسهل وأروع من أي وقت مضى، من خلال شراكة جديدة مع متاجر فيرجن ميغاستور المشغلة من قبل المتاجر الكبرى، الوجهة المفضلة للترفيه وأحدث التكنولوجيا والكتب والأدوات والإلكترونيات في المملكة العربية السعودية فكلّ من ينفق 300 ريال أو أكثر في أحد فروع فيرجن ميغاستور، يحصل على باقة مجانية مسبقة الدفع من فيرجن موبايل، إلى جانب رصيد مجاني بقيمة 25 ريال.

في حال شراء باقة فيرجن موبايل المفوترة سيحصل العملاء على قسائم شرائية بقيمة 100 ريال من فيرجن ميغاستور. وفي حال شراء باقة بريميوم المفوترة  سيحصل العملاء على  200 ريال كقسيمة شرائية من فيرجن ميغاستور علاوة على ذلك، يمكن تفعيل الشرائح فوراً في فيرجن ميغاستور للاستفادة من خدمات فيرجن موبايل المذهلة.

تتوفر بطاقات إعادة الشحن في كافة فروع فيرجن ميغاستور، فضلاً عن 20 ألف موقع آخر في جميع أنحاء المملكة.

وفي هذا الإطار، قال كريم بنكيران، الرئيس التنفيذي لفيرجن موبايل السعودية: “إنّها بداية شراكة جديدة رائعة مع الشركة الشقيقة فيرجن ميغاستور، الشركة العالمية الرائدة في مجال بيع السلع الترفيهية والتي تُعدّ فروعها الأكثر شعبية  في المملكة العربية السعودية. وحصولكم على باقة مفوترة أو مسبقة الدفع في فيرجن ميغاستور، والتي يمكن تفعيلها مباشرةً في المتجر، إلى جانب رصيد مجاني وفرصة الحصول على قسائم مجانية من فيرجن ميغاستور، هو مثال آخر على سعي فيرجن موبايل لتحسين خدمات الجوّال في المملكة”.

جدير بالذكر أنّ كل باقة مفوترة ومسبقة الدفع تأتي مع 3 شرائح – واحدة للمكالمات والإنترنت، واثنتان للإنترنت فقط، مما يتيح للعملاء إدارة حاجاتهم من باقة واحدة.

بإمكان كافة عملاء فيرجن موبايل إدارة باقات فيرجن موبايل الخاصة بهم عبر تطبيق الجديد (www.virginmobile.sa/app) حيث يتيح لهم إعادة شحن الرصيد بسهولة تامّة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى