محليات

النعيمي يقدم ثماني جوائز خلال معرض ومؤتمر المعادن والتعدين السعودية 2015

الرياض- محمد الجندي:

Saudi mining and minerals exhibition and conference  supporters recognisedقدّم معالي الوزير علي النعيمي، وزير البترول والثروة المعدنية بالسعودية، جوائز شراكة لثمانية رواد أعمال محليين وعالميين في نهاية الجلسة الافتتاحية من معرض ومؤتمر المعادن والتعدين السعودية الذي تستضيفه مدينة الرياض.

والفائزون بهذه الجوائز هم: الرئيس والمدير التنفيذي لشركة التعدين العربية السعودية (معادن) خالد المديفر، رئيس هيئة المساحة الجيولوجية الدكتور زهير النواب، رئيس البرنامج الوطني لتطوير التجمعات الصناعية خالد السالم، نائب رئيس شركة عذيب إنترجراف السعودية فهد الصنيع، نائب رئيس شركة أوتوتيك بينتي كورجونين، الرئيس التنفيذيلشركةالمصنعالسعوديللكيماوياتالمتخصصة جمال مطالقة، المدير المسؤول عن العمليات المصرفية العالمية للشركات في البنك السعودي البريطاني مازن البنيان والرئيس التنفيذي لشركة ThyssenKrupp السعودية للمقاولات توماس دريلينغ.

ينعقد مؤتمر المعادن والتعدين السعودية 2015للمرة الأولى في السعودية ويهدف إلى جذب اهتمام جميع المعنيين بقطاع التعدين والمعادن، بدءاً من المعنيين بعمليات التنقيب وصولاً إلى أولئك المعنيين بالتكرير والتطوير. ومن المتوقع أن يحضر المؤتمر أكثر من ثلاثة آلاف مندوب فيما يتوقع أن يشارك في المعرض أكثر من خمسين عارضاً من عشرة بلدان مختلفة.

إنّ مؤتمر المعادن والتعدين السعودية 2015 هو من تنظيم شركة ميد للفعاليات ومونتغومري ستار، ويحظى بدعم وزارة البترول والثروة المعدنية السعودية والبرنامج الوطني لتطوير التجمعات الصناعية إلى جانب كل من شركة معادن،شركة عذيب إنترجراف السعودية،أوتوتيك، مصنع علي سليم الردادي، الشركة السعودية للكيمياء المتخصصة المحدودة،ThyssenKrupp،  SRK للاستشارات و Roscoe Postle AssociatesInc والبنك السعودي البريطاني.

يستمر المؤتمر والمعرض حتى 29 أكتوبر 2015 في قاعة الأمير سلطان الكبرى في مركز الفيصلية للمعارض والمؤتمرات بالرياض.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى