تكنولوجيا

التكنولوجيا تختصر زمن بناء معامل الأغذية

دبي- هشام رفعت:

FACTORY IN A BOX SHOWCASED AT GULFOOD MANUFACTURING  2015من الخصائص الثلاث الرئيسية في معرض جلفود لصناعة الأغذية 2015 هي الآلات المدمجة والمبتكرة من الناحية التقنية والتي تعرض خلال فعاليات المعرض، حيث تم الكشف عن أول “مصنع في علبة” اليوم والذي تقدمه شركة يونايتد فوود تكنولوجي، الشركة المتخصصة والتي لديها مكاتب في كل من ألمانيا والامارات العربية المتحدة والتي تعتقد أن هذا المجسم هو ما يجب أن تكون عليه معامل الأغذية في المستقبل، حيث تساهم الاكتشافات في مجال الفضاء والمحاصيل الزراعية وأنظمة النظافة وإدارة النفايات في تصميم مصانع أسرع وأكثر كفاءة وصديقة للبيئة.

ووفقاً لجيرهارد فوغت، رئيس مجلس ادارة يونايتد فوود: “من خلال تطبيق أحدث التقنيات في تصنيع المواد الغذائية، تستطيع شركتنا الآن تصميم وتنفيذ مصنع متكامل للأغذية في غضون 6-8 شهور بدلاً من 18 شهراً الى سنتين وهي المدة المعتادة لبناء مصنع جديد”.

يُذكر أن “جلفود للتصنيع” يستقبل زواره من التجار بين الساعة العاشرة صباحاً والسادسة مساء يومي 27 و28 أكتوبر، وبين العاشرة صباحاً والخامسة مساء يوم 29 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي، علماً بأن دخول الزوار مجاني. ويمكن الحصول على معلومات أوفى بزيارة الموقع www.gulfoodmanufacturing.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى