موبايلات

“الكاتيل وان تاتش” تستثمر شعبية النجم السعودي “قصي ” في تسويق هاتفها الذكي “ايدول ٣”

جدة  –  سويفت نيوز:

السيد احمد خليل والفنان قصي خلال حفل اطلاق ايدول 3 من الكاتيل “الكاتيل وان تاتش” ، إحدى العلامات التجارية للهواتف الذكية الأسرع نمواً في العالم قدمت تشكيلة منتجاتها الجديدة في حضور المدير العام للشرق الأوسط وإفريقيا السيد أحمد خليل والمدير الإقليمي المملكة العربية السعودية السيد حافظ السرجاني في حفل مبهر بقاعة ليلتي الفخمة. وقد أعلنت “الكاتيل وان تاتش” إطلاق جوال “ايدول ٣” في المملكة في حملة تسويقية بالتعاون مع النجم السعودي  قُصيّ بالإضافة إلى مجموعة رائعة من المنتجات التي ستشهدها الأسواق قريباً.

وأعرب أحمد خليل عن سعادته باطلاق الجوال “ايدول ٣” الحائز على العديد من الجوائز في المملكة العربية السعودية وذلك في توافق مثالي مع النجم قُصيّ وهو فنان سعودي مشهود له عالمياً في فن “الهيب هوب” ومن أصحاب الرأي بين الشباب السعودي”. وأضاف:” هذا التعاون بُنيّ على النهج الجديد لألكاتيل وان تاتش في المملكة. ويبرز “ايدول ٣” بوصفه الأفضل في فئته؛لا سيما عند النظر إلى كل الابتكارات التكنولوچية التي يحتوي عليها، ويقدم تجربة فريدة للمرح و الإبداع في استخدام الوسائط المتعددة وبعدد لا يحصى من الخيارات، وهذا ما يبحث عنه جمهورنا من الشباب. وفنون وموسيقى قُصيّ تأتي معبرة عن هذه الروح”، حضر قُصيّ المناسبة كسفير لـ “ايدول ٣” في المملكة وأدي الأغنية التي أعدها بمناسبة الإطلاق. وقد لاقى الفيديو الذي عرض الأغنية نجاحاً باهراً؛ حيث شاهده مليونان من المشاهدين خلال ١٠ أيام فقط.

السيد احمد خليل والفنان قصيوتحدث قُصيّ حول هذا التعاون مع “الكاتيل وان تاتش” قائلاً : “أنا سعيد جداً بالتعاون مع “الكاتيل وان تاتش” الرائدة في أجهزة الاتصالات في المملكة العربية السعودية التي عادت اليوم بمجموعة مدهشة من المنتجات التي أدخلت الجديد على الهواتف الذكية ولمسات فريدة تجعلها  دائمة التميز”.

ايدول ٣هو الهاتف الذكي الأول القابل للانعكاس ١٠٠% الذي يجمع أحدث التصاميم والمزايا ، قوة صوت بسماعتين ، كاميرا خلفية ١٣ ميغا بيكسل وكاميرا أمامية ٨ ميغا بيكسل لأفضل سيلفي، دي جى وألوان تكني-كولور ، تصميم مصقول وخيارات في الألوان وجاذبية لأسلوب حياة الشباب النشط. واجهة المستخدم القابلة للانعكاس بالكامل تجعل الشاشة معتدلة رأسياً حتى لو كان الهاتف نفسه مقلوباً رأساً على عقب.

وأضاف النجم قُصيّ: ” الناس والأماكن والأصوات وكل شيء من المحتمل أن يكون ملهماً للأغنية التالية أو الفكرة الكبيرة القادمة ، ايدول ٣ هو أفضل رفيق لالتقاط هذه اللحظات في الصور والفيديوهات والأصوات ومزجها بإبداع وتشغيلها حتى في الوضع المقلوب. يأخذ ايدول ٣ الصوت والصورة وأداء الفيديو إلى مستوى جديد بالكامل ، فهو تجربة مرحة تستمر كل يوم”.

عبر السيد/ أحمد خليل عن تطلعات “الكاتيل وان تاتش” للنمو في المملكة من عام ٢٠١٦ وحتي  ٢٠١٩ بالاعتماد علي منتج متميز وبرامج  تسويقية تتميز بالإبداع والتفرد.

IDOL 3_2وتحدث السيد/ حافظ السرجاني المدير الإقليمي للكاتيل وان تاتش بالمملكة العربية السعودية عن الشراكة الإستراتيجية مع شركة الحداد للاتصالات قائلاً: “أنا فخور جداً بطرح سلسلة المنتجات الجديدة في المملكة العربية السعودية بشكل جمع كل شركاء التجزئة والتوزيع إضافةً إلي النجم قُصيّ. وأود أن القي الضوء بشكل خاص على تعضيد الشراكة مع الحداد للاتصالات ـ وهي أكبر شركة توزيع في المملكة -و”الكاتيل وان تاتش” في العديد من مجالات التجزئة والتوزيع وخدمات ما بعد البيع”.

هذه الليلة الاستثنائية التي تعكس صورة المنتج الشبابية قام بتقديمها المذيع الشهير/ سلطان حمدي – مقدم برنامج  “دريفن” علي قناة ام بي سي٤.  وكانت الأمسية بطابع حيوي وحماسي ، وهكذا عكست الروح والقيم الحديثة لألكاتيل وان تاتش وايدول ٣.

 

IDOL 3ويستخدم صوت ايدول ٣ نظام صوت JBL الحائز علي الجوائز العالمية٬وتكنولوجيا هاي فاي Hi-Fiيمنح المستخدمين قوة مكونات الصوت الاحترافي في متناول اياديهم ليستمتعوا بموسيقاهم الخاصة أو الإستماع عبر الراديو.

تمنح مكبرات الصوت الأمامية تجربة الصوت المحيط الثلاثي الأبعاد. ومع تطبيق وان تاتش ميكس للموسيقى٬ يمكن للمستخدمين تنسيق الأغاني بأنفسهم أو جعل التطبيق يقوم بذلك إما بتحميل النغمات أو استخدامها مباشرة من الانترنت. صمم ايدول ٣ للحفلات في كل الأوقات والأماكن.

 

ويتميز ايدول ٣ لديه اللقطات. بدقة عالية ، وكاميرا خلفية ١٣ ميغا بيكسل بمنفذ كبير للتعامل مع الضوء الخافت. كاميرا أمامية بزاوية رؤية واسعة (٨٤ درجة) للصور الأمامية (سيلفي) التي تحتوي على جميع أفراد المجموعة. برنامج التركيز السريع على الوجه يكشف الوجوه في 0,26 ثانية.

ڤيديو بنظام HDR (المدى الديناميكي العالي) بسرعة 30 إطار في الثانية. وظيفة الاكتشاف التلقائي للمنظر تضبط  تلقائياً التباين والألوان لتقدم أفضل اللقطات في كل مرة وتحت كل ظرف.

IDOL 3_3يمكنني الرؤية بوضوح الآن

تحقق من النتيجة ، إقرأ الرسالة النصية. لا داعي للتحديق حتى في ضوء الشمس الساطع. تكنولوجيا تحسين لون تكني- كولور توفر اللون الرائع. الشاشة العالية الدقة والوضوح تقدمان للمستخدم الرؤية المثالية من جميع الزوايا وتقدم اضائتها المتزايدة القراءة الواضحة مثل نقاء الكريستال في الخارج حتى تحت ضوء الشمس الساطع. هذا ما يسمى بحالة الفوز لكل الأطراف.

شعور غير مسبوق لجودة الطاقة

معالج “سناب دراجون كوالكوم الجبار  ثماني النواة قوة ٦٤ بت٬  صمم ليقدم مزيجاً استثنائياً  وتجربة فريدة إضافة إلي القوة وفعالية الطاقة لكل خواص الجهاز.

الاتصال المدهش لفئة الجيل الرابع والأداء الرائع في إستخدام الجرافيك إضافة إلي عمر البطارية الطويل كل هذا يعني استعدادك لمواجهة العالم طوال اليوم وكل يوم.

 

حرّك عالمك

وبالمناسبة ، ايدول٣ يبهر حتي رأساً على عقب !! واجهة المستخدم تُعدّل تِلقائياً وتُصحح نفسها دائماً في جميع الاستخدامات.

إلتقط الهاتف بأي طريقة كانت فهو قابل للانعكاس 100%. رُد على المكالمات وتصفح شبكة الانترنت ، التقط صورة ، نسق النغمات بالجانب الايمن لأعلى أو رأساً على عقب ، فمهما كان الاتجاه الذي يقصده المستخدم فسيكون العرض دائماً معتدلاً في مواجهته.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى