تكنولوجيا

سامسونج تفوز بـ 8 جوائز في مهرجان جوائز  Clio Awards العالميه

جدة – سويفت نيوز:

Look At Me Safety Truckفازت شركة سامسونج الرائدة عالمياً في مجال التقنية والإلكترونيات، بـثماني جوائز كبرى في مهرجان جوائز كليو العالميه(Clio Awards) . حيث حصدت الشركة جائزتين ذهبيتين، وأربع جوائز فضية، وجائزتين برونزيتين، في هذا المهرجان الدولي الكبير والذي يٌعد أحد أهم ثلاثة مهرجانات للجوائز الدولية في العالم، وهي إلى جانب مهرجان كليو، مهرجان جوائز (كان ليونز(Cannes Lions ، ومهرجان جوائز نيويورك(New York Festivals) .

 

وتوجت ابتكارات سامسونج للشاحنة الأمنة Safety Truck ، وبرنامج Look At Me بجائزتين ذهبيتين، حيث تعتبر الشاحنة الأمنة واحدة من أهم التقنيات الرائعة التي قدمتها سامسونج للحد من حوادث الطرق المزوجة في الارجنتين. وهي ابتكار مذهل يجعل القيادة أكثر متعة وسهولة، من خلال تزويد الشاحنات العملاقة بكاميرا تضع في مقدمة الشاحة لنقل كل ما يحدث أمام الشاحنة وعرضه على شاشات ضخمة مثبتة خلف الشاحنة مما يتح للسائق رؤية السيارات القادمة من الجهة الأخرى، ومساعدته على تخطي الشاحنة وتجاوزها بأمان.

 

فيما يعد برنامج Look At Me أول تطبيق موجه لمساعدة الأطفال مرضى التوحد لتحسين مهارة النظر مباشرة في عين الآخرين بشكل أفضل وبطريقة تفاعلية شيقة، من خلال استخدام كاميرا الهواتف الذكية لمساعدة الأطفال على تعلم قراءة مزاج الأشخاص من حولهم وتذكر وجوههم والتعبير عن مشاعرهم. وفازت هذه التقنية بجائزة فضية وبجائزتين برونزية في الفئات الرقمية والتسويق المباشر والمشاركة/التجربة.

 

وقال السيد وون بيو هونج الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة سامسونج للإلكترونيات، إن الفوز بهذه الجوائز المرموقة يؤكد سعي سامسونج المستمر وجهودها البارزة كعلامة تجارية رائدة تحرص دائماً على توفير مزايا قيّمة على حياة المستهلكين، مؤكداً بأن هذه الجوائز تمثل دافعاً حقيقياً وحافزاً هاماً لشركة سامسونج لمواصلة مسيرة التميّز والعطاء لتقديم العديد من الابتكارات الجديدة لإحداث المزيد من التطور في حياة الناس.

 

ويصادف الاحتفال بهذه الجوائز هذا العام الذكرى الـ 56 لمهرجان جوائز كليو العالمية. وهي الجائزة السنوية الرائدة في تقييم التميز الإبداعي للابتكارات التي تحققها العلامات التجارية للشركات الرائدة والكبرى في العالم في مختلف المجالات بما في ذلك الرقمي والمحتوى و والمشاركة/التجربة.

 

وتأتي هذه الجوائز امتداداً لسلسلة الجوائز العديدة التي حققتها سامسونج في عام 2014، وتسجيلها لأرقام قياسية جديدة من خلال فوزها بخمس جوائز فضية، وخمس برونزيات لسبع حملات تسويقيةمن بينها ابتكارها السحري الرائع برنامج Power Sleep الذي يعمل على استثمار طاقة النوم، وفك شفرات تسلسل البروتينات المسببة لأمراض السرطان والزهايمر. وكذلك تقنية S-Drive  التي تعد مبادرة متميّزة لتدريب الجيل القادم من السائقين على القيادة الآمنة، من خلال منع الهواتف الذكية من إلهاء السائق أثناء القيادة وتحويلها إلى أدوات للقيادة الآمنة التي تساعد الشباب على القيادة بامان وسلامة.

 

.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى