تكنولوجيا

مختبر جوجل للمهارات الإبداعية يدعم الابتكار في أسبوع جيتكس للتقنية 2015

دبي – سويفت نيوز:

GITEX 2015 - Google CSI Lab - 1 GITEX 2015 - Google CSI Lab - 2شارك نحو 150 شخصاً في أكبر مختبر من جوجل للمهارات الإبداعية في الشرق الأوسط وإفريقيا، والذي أقيم ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2015، تشجيعاً للجيل الجديد من المبدعين من أبناء المنطقة.

 

والتقى المشاركون مع موظفين من شركة “جوجل” قدِموا من أنحاء العالم، وذلك بُغية التعرف على كيفية معالجة المشاكل المعقدة وتشجيع ثقافة الابتكار داخل شركاتهم ومؤسساتهم، باستخدام عملية تصميم مدفوعة بنماذج تجريبية متمحورة حول المستخدم.

 

وقال عبدالواحد بن دعوة، مدير مشاريع الأسواق الناشئة في “جوجل” الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا، إن مختبر جوجل للمهارات الإبداعية يجسد منهجية جوجل في سعيها لتطوير عقلية الابتكار داخل الشركات والمؤسسات، موضحاً أنه يتيح فرصة كبيرة أمام المشاركين لمعالجة المشاكل المعقدة وتعزيز ثقافة الابتكار الحقيقية في الشركة أو المؤسسة، وأضاف: “الكل فائزاً في هذه المسابقة، حيث يستمتع الجميع بأجواء تنافسية يسودها المرح، من أجل دفع المتنافسين للمضي بحماسهم خلال عملية الابتكار من أجل تحقيق فهم أفضل لكيفية تنفيذ هذا الابتكار في أماكن عملهم”.

 

ويعمل مختبر جوجل للمهارات الإبداعية بدعم من “جوجل في العمل”، وتشارك في رعايته شركة طيران الخليج، وشركة “برامز” للحوسبة السحابية والتقنيات الجوالة.

 

يمكن الحصول على معلومات أوفى حول أسبوع جيتكس للتقنية، المتواصلة فعالياته حتى الخميس 22 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي، عبر الموقع الإلكتروني www.gitex.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى