تكنولوجيا

باناسونيك تكشف عن أحدث “إنتركم للاتصال المرئي في جيتكس 2015

دبي  – سويفت نيوز:

Print

ستعرض باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF)  في جيتكس 2015 أحدث منتجاتها تحت شعار “أبهر عالمك –  مستقبل أعمالك بين يديك”، وسيذهل الإصدار الأحدث من نظام “الإنتركم”للاتصال المرئي مجموعة VL-V900 والذي يعد جزءاً من هذا المعرض الرعاةَ من سوق العقارات السكنية. إنه منتج حيوي ومرن بسبب تصميمه الفريد، كما أنه سيقدم كل ما يلزم لاحتياجات الأسواق المتوسطة والأسواق الراقية بكفاءة.

 وعلق ياسو ياماساكي، مدير حلول الأنظمة وشعبة الاتصال في باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق قائلاً: “بابتكار المجموعة المتكاملة الفريدة والمثيرة من المنتجات هذا العام، فإننا نقدم توافقاً مستقبلياً ومرونة كبيرة والأهم من ذلك كله تحقيق أعلى درجات السلامة. نحن نرحب بالباحثين عن التجربة في جيتس 2015 لمشاهدة مستقبل السلامة المنزلية“.

وأوضح نيلسون إدوارد، رئيس قسم أنظمة الشبكات والاتصالات في باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق، قائلاً: “لقد صممنا نظام VL-V900 للمساكن المشتركة والمجمعات السكنية المغلقة بالبوابات تحديداً. فهو يتيح لنا رصد الزوار في الأماكن العامة في المباني السكنية أو موقف السيارات. ولمراقبة الزوار بعناية، فإنه يأخذ لقطة سريعة للزائر في كل مرة يضغط على جرس الباب ويقوم بتخزينها كمرجع. كما أن توافقه مع الهاتف المتحرك/ أجهزة التابلت يعطي مرونة عند الرد وفتح الباب من أي مكان داخل المبنى السكني”.

 

الخصائص الفريدة لنظام “الإنتركم” المرئي VL-V900:

  • نظام قابل للتمديد بدرجة عالية – يُعد “الإنتركم” المرئي VL-V900 نظاماً قابلاً للتمديد بدرجة عالية حيث إنه يدعم نقاط دخول متعددة بتوصيل جهاز عرض يشمل حتى 3 صالات انتظار و560 غرفة في مربع سكني واحد. كما يمكن أيضاً توصيل نظام VL-V900 ثانٍ للأماكن الكبرى
  • تعزيز الأمن داخل الشقة/ الشقق في المساكن المشتركة – يقدم نظام VL-V900 ثلاثة مستويات من المراقبة قبل وصول الزائر للوحدة المعنية. أولاً: عند مقصورة الحرس، وثانياً: عند صالة الانتظار عند مدخل كل مربع سكني، وثالثاً: عند مدخل باب الوحدات الفردية، ومن ثم فإنه يعزز مستوى السلامة.

كما يتيح النظام باندماجه مع نظام كاميرات المراقبة CCTV ونظام PBX (نظام هاتفي) للمُقيمين مراقبة العقار والتواصل مع الحارس عبر “الإنتركم” من خلال ضغطة بسيطة على الزر في حالة الطوارئ.

  • تركيب سهل وذو تكلفة منخفضة – مقارنةً بأنظمة “الإنتركم” التقليدية، يقدم هذا المنتج تركيباً سهلاً وبسيطاً ومنخفض التكلفة من خلال توصيل طرفي التوصيل ببساطة.
  • خاصية الأمان والصيانة المناسبة – صيانة النظام بسيطة ومريحة من خلال خاصية التشخيص الذاتي والذي يُمكنك من التعرف على الأخطاء حال حدوثها. كما يمكن أيضاً التحكم في التغييرات في الجهاز بسهولة من خلال خصائص إعادة الارتباط المُصممة بشكلٍ فريد حيث إنها مريحة وتوفر الوقت. وبغرض التدقيق، تم تزويد النظام أيضاً بخاصية سجل مُضَمَّن لتعقب بيانات الزوار مزود بلقطات الصور مع تسجيل التاريخ

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى