موبايلات

جرير تنضم الى نقاط بيع فيرجن موبايل في السعودية

الرياض محمد الجندي:

CEO Karim Benkirane (Virgin Mobile) and COO Nasser Al-Agil  (Jarir  Bookst...وقّع كريم بنكيران، الرئيس التنفيذي لشركة فيرجن موبايل السعودية، وناصر العقيل، الرئيس التنفيذي للعمليات لمكتبة جرير، اتفاقية تعاون استراتيجي سيتمّ بموجبها إقامة نقاط بيع لفيرجن موبايل في مكتبات جرير في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

ستمكن نقاط فيرجن موبايل في فروع مكتبة جرير الزوار من الحصول على الباقات مسبقة الدفع والمفوترة ويمكن للزوار استلام أو شراء أرقام الجوّال المفضلة لديهم، مما سيحقق مستوى جديداً من الراحة لعملاء فيرجن موبايل.

من ناحية أخرى، ستُقام نقاط البيع  في 27 فرعاً من فروع مكتبة جرير في أنحاء المملكة، بما فيها الرياض وجدّة والدمام والخبر ومكة المكرمة والمدينة المنورة وينبع وأبها وخميس مشيط وجازان والجبيل والظهران.

جدير بالذكر أنّ فيرجن موبايل باتت تحظى بمتاجرها في العديد من المدن. كما تتوافر بطاقات إعادة الشحن من فيرجن موبايل في بندة وكارفور والعثيم ولولو وسوق سهل وميد وساسكو.

وفي هذا السياق، قال السيد بنكيران: “لا شك في أنّ مكتبة جرير تحظى بشعبية واسعة، ونحن مسرورون كثيراً  بتأسيس نقاط بيع  لفيرجن موبايل في العديد من فروعها. فهذا الأمر يمنح عملاءنا المزيد من الأماكن للحصول على باقات فيرجن موبايل مسبقة الدفع والمفوترة بسرعة وسهولة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى