عقارات

شِل السعودية تنظم ندوة لتعزيز جودة البنى التحتية

MTAB7308 (1) MTAB7512 (1) أقامت مؤخراً “شركة الجميح وشِل لزيوت التشحيم المحدودة” (جوسلوك) ندوة عن قطاعيْ الانشاءات و النقل ، في فندق نارسيس الرياض في المملكة العربية السعودية. وتأتي هذه الورشة ضمن برنامج متكامل من ادارة تسويق الاعمال التجارية في شركه شل السعودية  ” Shell JOSLOC  لدعم  المتواصل لعملائها الحاليين والمحتملين، وذلك عبر تعريفهم إلى أحدث التقنيات والتكنولوجيا المخصّصة لتعزيز جودة مشاريع البُنى التحتية، مثل مترو الرياض و مشاريع المدن الاقتصادية و المالية.

 

حضر الندوة ممثلون عن أكثر من 60 عميلاً للشركة عبر المملكة، يشملون مسؤولين نافذين وصانعي قرار. وقد عرَّفتهم شِل إلى أحدث تشكيلة من منتجاتها الاساسية من الزيوت والشحوم المخصّصة لقطاعيْ الانشاءات و النقل. وهي تشمل الشحوم (شِل ’غادوس‘ Gadus) وزيوت محركات الديزل الثقيلة (شِل ’ريمولا‘ Rimula) وزيوت علب التروس (شِل ’سبيراكس‘ Spirax) وزيوت الآلات الهيدروليّة (شِل ’تيلوس‘ Tellus).

 

كما قدّم السيد محمد عثمان، المدرب الفني  لدى شِل الإمارات العربية المتحدة، باقة شحوم شِل لقطاعي الانشاءات و النقل في الندوة. بالإضافة إلى ذلك، عرض كل من ’ السيد هانز ويلدبور‘ و’ و السيد نيلز ريتشارت‘، وهما أخصّائيان في اعتماد المنتجات في ’ شِل العالمية‘ Shell Global Solutions، مجموعتيْ الزيوت الهيدروليّة وزيوت علب تروس محركات الديزل الثقيلة المخصّصتين  لقطاعيْ الانشاءات و النقل.

 

وفي تعليق له على الندوة، قال السيد هانز: “ترتكز قدرة شركتك التنافسية وربحيّتها إلى حدّ بعيد على   الحالة الجيدة و الاسلوب الفعال و الامن  للمركبات و المعدات الثقيلةفي قطاع الانشاءات و قطاع النقل . و هذا ما تضمنه مجموعتنا الشاملة من الزيوت والشحوم المصممة لكي تساعد على حماية المركبات و الاليات و المعدات الثقيلة و بالتالي ، فهي تحمي استثمارك وتخفّض مصاريفك التشغيلية مع الالتزام بالمعايير البيئية الصارمة.”

 

واختتم السيد هارون جبّار، المدير الفني  لدى شركة شِل السعودية، الندوة بعرض باقة  من خدمات شِل التقنية و الفنية  التي تعزز قيمة منتجاتها في السوق السعودي. وهي تشمل ’Lube Analyst‘ و’Lube Coach‘ و’Lube Advisor‘ و’Lube Match‘ و’Lube Video Check‘. ثم قدم بعض من النصائح للحضور عن كيفية التعامل مع الزيوت في  في  قطاعي الانشاءات و النقل ملقياً الضوء على الفوائد المرتبطة باستخدام مُنتجات شل العالمية ذات التكنولجيا الرائدة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى