عقارات

“دبي للعقارات” تكشف عن مشروعها الضخم في سيتي سكيب جلوبال

دبي – سويفت نيوز:

1JBR Rendering أعلنت “دبي للعقارات” (DP) التابعة لـ”مجموعة دبي للعقارات” والرائدة في مجال التطوير العقاري، والتي تتخذ من دبي مقراً لها وتشتهر بتطوير وإدارة الوجهات البارزة في مختلف أنحاء الإمارة، عن أنها ستكشف النقاب عن أحدث مشاريعها الفخمة  “1/JBR(ون جي بي آر)  خلال معرض سيتي سكيب جلوبال 2015 الذي سيقام خلال الفترة من 8 إلى 10 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي. يقع مشروع البرج الجديد عند مدخل جميرا بيتش رزيدنس  ويهدف لتوفير أسلوب حياة فاخر ومريح. وتتمتع جميع الوحدات السكنية في المشروع بإطلالة بانورامية مبهرة على مياه الخليج العربي.

 
وتتميز منطقة جميرا بيتش رزيدنس التي طورتها “مجموعة دبي للعقارات” بإطلالتها الساحلية الخلابة، وتعتبر واحدة من الوجهات متعددة الاستخدمات الرائدة في دبي، حيث تتميز بممشاها الممتد بطول 1,7 كلم على ساحل الخليج العربي، وهي بذلك تعد مقصداً سياحياً متميزاً، حيث استقطبت في عام 2014 فقط قرابة 12 مليون سائح.
 
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للعقارات؛ عبداللطيف الملا: “تطرح دبي للعقارات مشروع “1/JBR” كمفهوم سكني حضري جديد وفريد من نوعه، والمصمم ليكون أرقى مشروع سكني، يقدم لساكنيه خدمات حصرية على مستوى الخمسة نجوم الذي تشتهر بها دبي، وذلك في واحدة من أهم المناطق السياحية في الإمارة.”
وأضاف: “إن مشروع  “1/JBR” يستهدف نخبة من المستثمرين على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، من الباحثين عن مسكن فاخر مطور وفق أعلى المواصفات ويقع في أحد أهم الوجهات الحيوية على مستوى الدولة، الأمر الذي يجعل مشروع “1/JBR”يطرح مفاهيماً جديدة للرقي والفخامة.”
 
image010ويجمع “1/JBR” بين التصميم والعمارة الكلاسيكية والحديثة بأسلوب يجسد الحداثة والفخامة،  ويضم شققاً تتألف من غرفتين إلى أربع غرف ومنازل “بنتهاوس” مكونة من خمس غرف مع مساحات داخلية رائعة جرى تصميمها على أحدث طراز. ويضم المشروع واجهة زجاجية فريدة في جميع وحداته توفر إطلالة رائعة على مياه الخليج العربي من جميع الغرف. ويتميز البرج بمدخل خاص ويضم كل طابق من الطوابق الـ41  ثلاثة إلى أربع شقق سكنية لكل ردهة مصاعد، بالإضافة إلى وحدات “بنتهاوس” في الطابقين العلويين للبرج، كما أن  بعض الشقق مجهزة بإمكانية الحصول على مسابح خاصة.
 
ومن المقرر الانتهاء من بناء البرج وبدء تسليم الوحدات في أوائل عام 2019. وعلى المهتمين بشراء الوحدات زيارة جناح دبي للعقارات في معرض سيتي سكيب جلوبال للتسجيل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى