موبايلات

لينوفو تطرح ٤٠ جهازا ذكيا في معرض إيفا ببرلين

برلين – سويفت نيوز:

PHAB Plus-Silver-onehand-18 VIBE P1m_Hero_01 Moto_360_(2nd gen)_42mm_Cognac_Chargingقبيل انطلاق معرض إيفا في برلين، أعلنت اليوم شركة لينوفو عن تقديم مجموعة من الأجهزة الذكية، وذلك تزامناً مع موسم العطلات. وتشمل هذه المجموعة ما يقرب من 40 جهازاً، وتقدم ابتكارات رائدة في مجالات الهواتف الذكية والتقنيات القابلة للارتداء والحواسيب اللوحية والحواسيب الشخصية تتناسب مع نمط حياة عملائنا.

توفر هذه الأجهزة مكونات أساسية لاستراتيجية ابتكار لينوفو عن طريق:
•    تخصيص أجهزة تتناسب مع الأذواق والطلبات المميزة للمستخدمين
•    تكوين خبرات شخصية غنية للاستفادة من القدرات المتقدمة للكاميرا
•    تحقيق التقدم بالاتصال وعمر البطارية لمستويات تنقل غير مسبوقة
•    توسيع طرق تفاعل المستخدمين مع أجهزتهم
•    تجاوز التوقعات في فئات الأجهزة وعدم وضوح الحدود

ساعة موتو 360 الذكية: خيارات أكثر ومزايا أكثر وعمر بطارية أطول
تؤكد مجموعة موتو 360 الجديدة قيادة موتورولا لعالم التقنيات القابلة للارتداء، كما تستمر برفع سقف التحدي بين الساعات الذكية بتقديمها منتج مميز.
وتشمل الابتكارات والتحسينات الجديدة ما يلي:
•    تصميم مصقول بعروات أكبر لتتناسب أكثر مع اليد
•    منتجات جديدة مصممة خصيصاً للمرأة
•    ساعة موتو 360 الرياضية الجديدة لمحبي اللياقة البدنية والمزودة بنظام تحديد المواقع وأجهزة استشعار بغاية الدقيقة لحساب معدل ضربات القلب، إلى جانب شاشة عرض “AnyLight” تمكن المستخدم من قراءتها حتى في ضوء الشمس الساطع
•    عمر بطارية أطول مقارنة بالجيل الأول

وتقدم مجموعة موتو 360 الجديدة بما يقرب من 300 تصميم، وذلك عبر خدمة موقع Moto Maker للتخصيص لتتناسب مع أنماط المستخدمين الشخصية، حيث يمكنك اختيار جلد هوروين الطبيعي أو الفولاذ المقاوم للصدأ، ويمكن تبديل السوار بسهولة تامة. وتقدم المجموعة حجمين مختلفين للساعة، الحجم الكلاسيكي (46 ملم) والحجم الجديد (42 ملم). ويمكن توصيل ساعة موتو 360 بشبكة إنترنت واي فاي بدعم من Android Wear، لتبقي المستخدمين متصلين بكل ما يهمهم. ويساعد تطبيق “Moto Body”، تطبيق موتورولا المخصص للعناية بالصحة والعافية، المستخدمين على الحفاظ على نمط حياة صحي، كما تسمح تطبيقات Android Wear من متجر غوغل بلاي لهم بتجربة بعض تطبيقاتهم المفضلة عبر ساعاتهم.

هواتف “VIBE” الذكية: عمر بطارية طويل وأول كاميرا أمامية مزدوجة في العالم
قدمت لينوفو أقوى هاتف ذكي VIBE P1 للمستخدمين المتصلين بالإنترنت بشكل مستمر. وتجعل التقنيات الثلاثية (بطارية بسعة 5000 ميلي آمبير ساعي، زر OneKey Power Saver لتوفير الطاقة، والشحن السريع Rocket Charge) هاتف P1 الاختيار الأمثل لمستخدمي الهواتف. ويمكن للمستخدمين قضاء المزيد من الوقت على الإنترنت وذلك بفضل دعم هاتف P1 للاتصال بإنترنت واي فاي، كما يدعم الهاتف اتصال الجيل الخامس 5G واي فاي لسرعة تصفح الإنترنت واتصال أقوى. ويعمل هاتفP1  الرائع بمعالج سنابدراغون 64 ثماني النواة من كوالكوم، كما تم تزويد الهاتف بتقنية الاتصال قريب المدى وتقنية قارئ بصمات الأصابع. أما الأخ الأصغر لهاتف P1 فهو هاتف P1m، الذي يقدم ميزة الشحن السريع من هاتف P1 إضافة إلى طلاء النانو المقاوم للماء بسعر لا يصدق، حيث يبدأ سعره من 159 دولار أمريكي. الهاتف الذكي الثالث من لينوفو هو VIBE S1، المخصص لهواة التصوير بكاميرته الخلفية دقة 8 ميغابيكسل والأمامية دقة 2 ميغابيكسل، ما يجعله أول هاتف ذكي في العالم بكاميرتين أماميتين. وتسمح باقة التقنيات هذه للمستخدمين دمج وتبادل خلفيات الصور المختلفة لتقديم صور جديدة كلياً أو خلفيات ممزوجة.

محفظة الحواسيب الشخصية في الألعاب والتقنيات المتقدمة
مع المجموعة الواسعة من الحواسيب الشخصية، من الحواسيب الابتدائية حتى الاحترافية، سيكون بإمكان المختصين والمستخدمين العاديين إيجاد الحاسوب الشخصي المناسب لهم.
•    رفع مستوى المنافسة لتقديم حواسيب للأعمال قابلة للدوران: يعتبر حاسوبا ثينك باد يوغا 260 و 460 الجديدان القابلان للدوران أكثر قدرة على التنقل والاتصال من أي وقت مضى، لجعل حياة رجال الأعمال أسهل. وعمل مهندسو لينوفو على تقليل وزن وحجم حاسوب يوغا 260، حيث وصل وزنه إلى 1.35 كغ، ليكون بذلك الحاسوب القابل للدوران قياس 12.5 بوصة الأخف في العالم. ويأتي الجهازان بسرعة اتصال أسرع بثلاثة مرات من سرعة اتصال LTE، كما أنهما أول حاسوبان يقدمان اتصال LTE المتقدم اللاسلكي WAN بشكل اختياري.
•    توسيع قيمة سطح المكتب لصالح الشركات: يأتي حاسوب ثينك سنتر M900 تايني المعروف بكونه قوي الأداء وعالي الموثوقية وبخيارات واسعة متفردة بحجم صغير. فهذا الحاسوب فائق القوة في كل بوصة مكعبة منه.
•    الألعاب على حواسيب سلسلة Y الشخصية: يتميز حاسوبا ideacentre™ Y900 وY700 بعدم الحاجة للاعبين المخضرمين بفضل تزويده بمعالج إنتل كور آي 7 الرباعي من الجيل السادس، وكرت رسومات منفصل لدعم الألعاب متعددة اللاعبين، وسهولة الترقية، إضافة إلى مصابيح LED الحمراء الداخلية والخارجية المميزة. ويأتي حاسوب لينوفو ideapad™ Y700 يدعم ألعاب الفيديو بفضل أحدث معالجات إنتل أو AMD القوية، مع مكبرات ومضخم صوت JBL وشاشة تعمل باللمس تتميز بحساسية حتى عشر نقاط تأتي بشكل اختياري، أو كاميرا إنتل RealSense™ ثلاثية الأبعاد.
•    حواسيب شخصية ولوحية مزودة بنظام ويندوز 10: هناك عدة أسباب تجعل مستخدمي الحواسيب المكتبية واللوحية والمحمولة يعملون على ترقية حواسيبهم إلى نظام ويندوز 10، حيث يمكن للمستخدمين الاختيار من بين وحواسيب لينوفو الجديدة، مثل حاسوب ideapad اللوحي 2 في 1 “MIIX 700” بشاشة قياس 12 بوصة والمزود بلوحة مفاتيح مطوية، وحواسيب ideacentre “AIO 700” المكتبية والمحمولة الجديدة، وحاسوبا ideapad 300 و500 وحواسيب ideapad الأنحف والأخف وزناً S100 و300S وS500. ويمكن لرجال الأعمال أيضاً الاختيار من بين مجموعة الحواسيب المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة.

تجاوز توقعات الحواسيب اللوحية عبر أول “فابلت” تقدمه الشركة
بما أن الحواسيب اللوحية هي في المقام الأول أجهزة استهلاكية، فقد قامت لينوفو بتقديم سلسلة حواسيب يوغا اللوحية لزيادة متعة مشاهدة الفيديو وإعطاء المستخدمين سبباً وجيهاً لتغيير حواسيبهم اللوحية القديمة بأخرى جديدة. لم تتوقف سلسلة يوغا اللوحية عن تقديم المزيد، فقدمت العديد من المزايا الحديثة منها التصميم متعدد الوضعيات وميزة الإسقاط الضوئي المدمجة. ويأتي حاسوب يوغا TAB 3 برو اللوحي كأول جهاز بشاشة قياس 10 بوصة مزود بميزة الإسقاط الضوئي القابلة للدوران لغاية 180 درجة وتقدم 70 بوصة. يقدم حاسوب يوغا TAB 3 برو اللوحي تجربة لا مثيل لها، تجربة تختلف من تصميم إلى آخر. ويعد الحاسوب اللوحي الأول المزود بنظام صوت دولبي ATMOS ومكبرات صوت JBL لصوت عال الجودة، كما يمتد عمر البطارية حتى 18 ساعة ومجهز بشاشة QHD قياس 10.1 بوصة. وتعكس المواد المعدنية والألمنيوم والجلد الداخلة في تصنيع حاسوب يوغا TAB 3 برو حرفية ودقة متميزتين. ويأتي هذا الحاسوب اللوحي بحجمين مختلفين هما 8 و10 بوصات، ويضم كلاهما كاميرا قابلة للدوران لغاية 180 درجة، بينما يمتد عمر البطارية حتى 20 ساعة، كما زوّدا بدعم اتصال LTE وميزة التقاط الصور عن طريق حركات اليد.

واليوم، هناك العديد من المستخدمين الذين لا يستخدمون هواتفهم لإجراء المكالمات الاعتيادية فقط، بل إنهم يتصفحون الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي ويستمعون إلى الموسيقى ويلعبون. ويلغي هذا التوجه الفارق بين الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية، ما دفع لينوفو للاستجابة له عبر تقديم أجهزة “فابلت” كجهاز لينوفو PHAB Plus. ويجمع هذا الجهاز بين أفضل المزايا الموجودة في الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية في جهاز واحد، مقدماً بذلك حلاً متوسطاً بين الهواتف الذكية باهظة الثمن والحواسيب اللوحية الصغيرة والمخيّبة. ويأتي جهاز الفابلت هذا بشاشة FHD قياس 6.8 بوصة ونظام صوت دولبي ATMOS إلى جانب بطارية بعمر طويل ومخرجين لشريحة الاتصال SIM، كما يدعم تقنية اتصال LTE من الجيل الرابع لتقديم أفضل ترفيه ممكن. تم تصميم الجهاز ليتناسب مع الاستخدام بيد واحدة، حيث يمكن للمستخدمين PHAB Plus الاختيار من بين خمس طرق بسيطة بالاختصارات لأداء المهام العادية بسهولة أكبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى