موبايلات

“G4Stylus” هاتف ذكي يلائم الحياة العصرية من ال جي

جدة – سويفت نيوز:
P1s_Whte-Pen_2-1_On-shotأطلقت “إل جي” مؤخراً هاتفها المحمول من الفئة الوسطى “G4 Stylus” الذي يأتي مع قل مذكي. ويتميز الهاتف بالعديد من المميزات التي جاءت بدرجة كبيرة من التطور إرضاءً لمتطلبات وحاجات مستخدمي الهواتف الذكية. وانطلاقاً من فلسفة “إل جي” في تزويد السوق بهواتف تتسم بالابتكار من حيث التصميم المتطور والخصائص العملية الرفيعة، يأتي “G4 Stylus” كاستجابة مباشرة لاحتياجات المستخدمين عبر أساليب سهلة وممتعة، تتلاءم مع حياتهم العصرية.
ومن بين خصائص هاتف”G4 Stylus” مقدراته العملية مع إضفاء عنصري الراحة والدقة وتزويده بقلم “ربرديوم ستايلس” والذي يتميز بالسلاسة والسهولة في الاستخدام والبراعة في عملية الرسم وبتفاصيل دقيقة والدقة في الأداء متى ما رغب المستخدم في الأبحار بمتعة في عالم الرقميات. ومن مزايا الهاتف أيضاً الشاشة الكبيرة 5.7 بوصة التي تتميز بوضوحها ونقائها بما يمنح كتجربة ثرية وأنت تدوّن عليها ما تريد وكأنهامفكرة حقيقية، ثم الكاميرا الأمامية 5MP عالية الجودة والتي تمكّن من التقاط صور السيلفي ببراعة ودقة، والكاميرا الخلفية 13MPبميزة التقاط الصور الواضحة بفضل خاصية “Fast Laser Auto Focus”.
وفي تعليقه عن إطلاق “إل جي” “G4 Stylus” ، أشارالسيد “ديوك سو آهن”، الرئيس التنفيذي لشركة “إل جي إلكترونيكس” بالمملكة العربية السعودية بالقول: “يُعتبر إطلاق هاتف “G4 Stylus” قفزة جديدة متميزة من”إل جي” في سعيها المستمرلطرح منتجات مبتكرة تلبي احتياجات المستهلك وترضي طموحاتهم من خلال تصاميمها الجذابة وتفوق أدائها وقوتها وجودتها. إنه هاتف متميز وملائم مع الباحثين عنهواتف ذكية تتناغم مع تطلعاتهم في التواصل مع عالم الملتميديا بكل سهولة وتنوع ، فهو يعبر عن أسلوب مستخدمه من خلال مزاياه الفريدة وبما يكفي لجعل يومه ممتعاً وثرياً”.
ولتوفير المزيد من العناصر الترفيهية والتفاعلية، تم تزويد”G4 Stylus”ببعض الخواص كخاصية QuickMemo+ وArc Shape مع توافر مفتاح خلفي يمكّن من الإمساك بالهاتف براحة وتحكم، وأيضاً السماعة 1Wالتي تتميز بنقاء صوتها وقوتها و5.0 Lollipop Android OS المطور وذي الأداء العالي. ويأتي هاتف “G4 Stylus” بثلاثة ألوان هي الأسود والأبيض والرمادي، في تنوع لوني يرتبط بالإبداعية والعناصر التي تثري حياة الديجيتال بروعة ومتعة، وكل ذلك بسعر منافس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى