نيوميديا

شهر مليء بالمفاجآت والإثارة على OSN

The Lego Movieجدة سويفت نيوز:Game of Thrones

 شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة، بعرض موسم جديد من الأفلام والمسلسلات الحصرية المرتقبة خلال شهر يونيو 2014، حيث يتصدر مسلسل Game of Thrones قائمة برامج شهر يونيو، حيث أنه بلا شك من أفضل المسلسلات وأكثرها مشاهدة وإثارة للجدل في تاريخ انتاجات HBO، وسيتم عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الحالي للمسلسل في 16 يونيو في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية.

ويمكن لمحبي مسلسلات الدراما البوليسية متابعة مسلسل Sleepy Hollow المقتبس عن القصة القصيرة “أسطورة سليبي هولو” في عام 1820، والذي يعرض حصريا ولأول مرة في 15 يونيو في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية على  OSN First HD. وينتظر المشاهدين الكثير من الأحداث الشيقة في الحلقة الأخيرة للموسم الحالي من مسلسل Burn Notice في 8 يونيو في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية؛ والحلقة الأخيرة من الموسم الحالي لمسلسل Survivor: Cagayan يوم 6 يونيو في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية، وذلك على قناة OSN First HD.

أما عشاق الكوميديا فهم على موعد مع العرض الأول لمسلسل Growing Up Fisher الذي يسرد قصة لم شمل عائلة بعد انفصال الأبوين، حيث يصر الوالد والمحامي المصاب بالعمى ميل فيشر، ألا تؤثر مشكلة العمى على حياته. ويعرض المسلسل للمرة الأولى في 14 يونيو في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية، حصرياً على قناة OSN First Comedy HD.

وتقدّمOSN  مجموعة متنوعة من الأفلام خلال شهر يونيو، ومنها فيلم The LEGO Movie الذي حقق نجاحاً كبيراً. ويتناول الفيلم شخصية إيميت، وهو فرد عادي من عالم “ليجو” تظن بقية الشخصيات عن طريق الخطأ بأنه المنقذ الرئيسي لعالم “ليجو”. ويمكنكم مشاهدة الملحمة الأسطورية المليئة بالمغامرات الشيقة حصريا في 20 يونيو على قناة OSN Movies Box Office HD. الفيلم من بطولة كريس برات، وويل فيريل، وإليزابيث بانكس، وويل أرنيت، وتشارلي دي، وليام نيسون، ومورجان فريمان.

كما يمكنكم مشاهدة عودة الإسبارطيون في الفيلم المثير 300: Rise of an Empire، بعد النجاح الكبير لفيلم 300 الذي حقق الكثير من النجاحات في 2007. ويعد هذا الفيلم تتمة للجزء الأول، حيث يقود الجنرال ثيميستوكلز حرب ضد الإمبراطور الفارسي زيرسيز وقائد جيشه أرتيميسيا. وسيتم عرض الفيلم على قناة OSN Movies Box Office HD ابتداءً من 27 يونيو.

كما تقدم OSN باقة يومية متنوعة من الأفلام التي تلائم كافة أفراد الأسرة خلال شهر رمضان المبارك عند الساعة 3 عصراً بتوقيت السعودية. ومنها: Ice Age: Continental Drift؛ وThe Hobbit: An Unexpected Journey؛ وOz – The Great and Powerful؛ وMonsters University؛ وLife of Pi؛ و Iron Man 3وغيرها.

ويحظى عشاق تلفزيون الواقع بفرصةٍ لمتابعة العرض الأول من مسلسل the Escape Club. وتروي أحداث المسلسل، قصة 12 شاباً وشابة في العشرينات من عمرهم يتم إرسالهم إلى منتجع ناءٍ للابتعاد عن مشاكل الحياة وإعادة ترتيب أوراق حياتهم، ولكن تعترضهم عقبة وحيدة تتمثل في اختيار فرد منهم كل أسبوع ليحل محله عضو جديد. ويمكن متابعة العرض الأول للمسلسل في 29 يونيو عند الساعة 10 مساءً، وذلك حصرياً على E!HD.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى