عقارات

داماك العقارية تطلق باراماونت ريزيدنسز في دبي

 

دبي – سويفت نيوز:
Paramount Tower Hotel & Residencesأعلنت داماك العقارية، إحدى أكبر مطوري العقارات الراقية في دبي، عن أحدث مشاريعها في مجال الضيافة بالتعاون مع شركة “باراماونت هوتيلز آند ريزورتس”.

قامت الشركة بإطلاق “باراماونت ريزيدنسز” في مشروع”باراماونت تاور هوتيل آند ريزيدنسز”، الذي يتألف من فندق فاخر يضم 826 وحدة سكنية بالإضافة إلى وحدات سكنية فندقية ويقع في شارع الشيخ زايد. وسيوفر المشروع الذي يتألف من 64 طابق ردهة على ارتفاع شاهق تمتازبإطلالات خلابة على منطقة البرج وسينما خاصة من “باراماونت بيكتشرز” وحوض سباحة فاخر على السطح مع شرفة مطلة على قلب المدينة ومركزٍ للياقة البدنية فضلاً عن نادٍ صحي مزود بأحدث التجهيزات.

وقد بدأت الأعمال الإنشائية في مشروع “باراماونت تاور هوتيل آند ريزيدنسز” بالفعل، ومن المقرر أن تكتمل في الربع الثالث من عام 2019، وستبدأ أسعار الوحدات السكنية الفندقية، والتي ستقع بين الأدوار 38 و64، من 1,800 درهماً إماراتياً للقدم المربع.

وقال زياد الشعار، العضو المنتدب لشركة داماك العقارية: “مع استمرار تفوق دبي على غيرها من مدن العالم في استقطاب عددكبير من السياح، فإن هناك طلب كبيرعلى تجارب المعيشة المترفة التي تمتاز بالجودة والأناقة، سواء كان ذلك في قطاع الفنادق أوالشقق الفندقية الراقية، وسيستحضر “باراماونت تاور هوتيل آند ريزيدنسز”سحر هوليوود وأسلوب الحياة العصري في كاليفورنيا والأجواء السينمائية التي لطالما عرفت بها شركة الأفلام الهوليودية الشهيرة “باراماونت بيكتشرز””.

وتتعاون شركة داماك العقارية مع شركة “باراماونت هوتيلز آند ريزورتس” في عدد منالمشاريع قيد التنفيذ في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط، وتشمل “داماك تاورز من باراماونت هوتيلز آند ريزورتس” المكون من أربعة أبراج في منطقة البرج في دبي،والمزمع افتتاحه في الربع الأخير من العام 2016، ومشروع “داماك تاور من باراماونت هوتيلز آند ريزورتس”في العاصمة السعودية الرياض بالإضافة إلى مشروع فندق “باراماونت دبي جميرا ووترفرونت” الواقع في مدينة دبي الملاحية وفلل داماك الفاخرة متكاملة الخدمات ضمن مشروع مجتمع الغولف “أكويا من داماك”.

وقال توماس فان فليت، الرئيس التنفيذي لشركة “باراماونت هوتيلز آند ريزورتس”: “يمثل هذا المشروع إضافة جديدة أنيقة إلى محفظتنا، والتي ستشكل معلماً بارزاً في هذه المدينة العالمية النابضة بالحياة والتي تزخر بالتصاميم المعمارية الرائعة مع أرقى مستويات الخدمة.ستكون تلك بصمتنا المميزة التي تعكس الإلهام المستوحى من دبي”.

تمتاز المجموعة المختارة من الغرف والأجنحة الفندقية بتصاميم فريدة تعكس نمط وأجواء علامة “باراماونت بيكتشرز”الشهيرة بشكل كامل. وتتوفر مع كل وحدة سكنية مفروشة بالكامل إمكانية التمتع بمكتبة أفلام تحتوي على أكثر من 3,000 فيلم، وتقدم أرقى الديكورات والتجهيزات الفاخرة لخلق بيئة سكنية متفردة.

وللمساكن مساحات منفصلة للمعيشة وتناول الطعام،مشمولةبوسائل الراحة والخدمات الراقية التي تقدمها شركة “باراماونت هوتيلز آند ريزورتس”. وتتوفر الوحدات السكنية بخيارات متعددة من غرفةوغرفتين وثلاث غرف نوم،بالإضافة إلى وحدتين من شقق”بنتهاوس” الحصرية المترفة.

ويتضمن “باراماونت تاور هوتيل آند ريزيدنسز” أيضاً خيارات للترفيه وتناول الطعام على مستويات المنصة، مع مطعمين عصريين، وصالة سينما مصممة على طريقة صالات عرض الأفلام للمحترفين من شركة”باراماونت بيكتشرز”، بالإضافة إلى محلات تجارية فاخرة وصالات فنية وناد للصغار يفتح طوال اليوم.

مع مؤثرات ضوئية متغيرة باستمرار تحاكي روعة المناظر الخلابة المنتشرة في جميع أنحاء المدينة، فإن حوض السباحة الفاخر بدون حواف على السطحه وأحد ابرز العناصر الفريدة والعديدة في البرج. كما أن مركز اللياقة البدنية جنباً إلى جنب مع النادي الصحي المجهز بأحدث التقنيات يوفران مرافق متطورة وبإشراف مدربين شخصيين ومعلمي يوغا ومتخصصين في العناية بالبشرة.

وحتى 31 مارس 2015، قامت داماك العقارية بتسليم حوالي 14,000 وحدة ولديها ما يزيد عن 37,000 وحدة في مراحل متفاوتة من التخطيط والإنشاء. وستوسع “داماك العقارية” محفظتها الخاصة بالضيافة لتصل إلى ما يزيد عن10,000 وحدة من الغرف الفندقية، والشقق الفندقية والفلل متكاملة الخدمات، حيث ستقوم بإدارة هذه المشاريع “داماك ميزون للفنادق والمنتجعات” و”نايا للفنادق والمنتجعات” وهما ذراعي الشركة لمحفظة الضيافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى