موبايلات

فيرجن موبايل تنظم مسابقة لاثارة خيال الشباب السعودي

VMKSA Ramadan Series Graphic

الرياض- محمد الجندي:

رجلٌ يقود سيّارته على طريقٍ في المملكة العربية السعودية. فجأةً، تظهرسيارةشرطةأمامه. ولكنّه يجد زراً أحمر على لوحة القيادة. كيف تتوالى الأحداث؟
هذا هو السؤال الذي تطرحه فيرجن موبايل على قنوات وسائل التواصل الاجتماعي لديها، فيما تطلق مسابقة في أفلام الرسوم المتحركة بالمملكة العربية السعودية. وطوال الشهر القادم، سيوجّه المشاهدون أحداث القصّة خطوة بخطوة، عبر إرسال اقتراحاتهم إلى فريق فيرجن موبايل على وسائل التواصل الاجتماعي حول تطوّر الأحداث.
ومن ثمّ سيتمّ اختيار أفضل الاقتراحات في كلّ مرة لصنع حلقة جديدة. كما ستُنشر الحلقات الجديدة بشكل متتابع ، حيث ستشهد الأحداث تطوّرات مشوّقة طوال الشهر.
وفي هذا السياق، قال كريم بنكيران، الرئيس التنفيذي لفيرجن موبايل: “ليس لدينا أدنى فكرة حالياً عمّا سيحدث في هذه القصّة. ونحن متشوّقون لرؤية ما سيبتكره الشباب السعوديّ على مدى الشهر القادم. يتابعنا مئات الآلاف على وسائل التواصل الاجتماعي، وهم جميعاً يحظون بفرصة تغيير مجرى الأحداث في القصة. ونحن متيقّنون من أنّهم يتميّزون بحسّ إبداع لا مثيل له”.
علاوة على ذلك، تحظى فيرجن موبايل بأكثر من 342 ألف معجب على فيسبوك و133 ألف متابع على تويتر وسيتمّ استقاء أفكار خلاّقة منهم مع تطوّر أحداث القصة.
وأردف كريم قائلاً: “معظم زملائي شباب سعوديين، ونحن كشركة متحمّسون لثقافة الشباب السعودي ونريد الاحتفاء بها”.
في العام الماضي، وظّفت فيرجن موبايل فريقاً من روّاد ثقافة الشباب، وهو فريق “العقول المبدعة”، حيث تمّ اختيارهم عبر التصويت على وسائل التواصل الاجتماعي.
عمل أعضاء فريق “العقول المبدعة” بشكل وثيق مع فيرجن موبايل بوصفهم مبتكري الصيحات الجديدة وأبطالاً في مجالهم، لإلهام الشباب في اهتماماتهم المبدعة.ويضم الفريق خبير التكنولوجيا وخبيرا في الفن المعاصر، ومتذوقة طعام، وصانع أفلام ومصوراً فوتوغرافياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى