نيوميديا

بي بي سي توقف بثها الإذاعي في أبو ظبي

 
أبوظبي – سويفت نيوز 
بي بي سي
أعلنت الخدمة العالمية لبي بي سي اليوم عن ايقاف بثها الإذاعي باللغتين العربية والانجليزية المتاح حالياً على موجة  (90.3 FM) وذلك ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو  2015.
وتعقيباً على القرار، قال ناطق باسم بي بي سي ” الخدمة العالمية لبي بي سي تتجه بشكل سريع نحو توفير خدماتها عن طريق الوسائط الرقمية كما هو الحال في دولة الامارات العربية المتحدة، وبسبب التطور السريع فى المجال التكنلوجى و الرقمي، فإن خدمة البث الإذاعي في أبو ظبي على موجات (ال أف إم) لم تعد، للأسف، وسيلة فعالة – من حيث سعر التكلفة – لخدمة جمهورنا، الأمر الذي اضطرنا إلى اتخاذ قرار صعب وهو إنهاء خدمة البث الإذاعي”.
وأضاف الناطق “نود ان نتوجه بالشكر الجزيل لمستمعينا الأعزاء لمتابعتهم بثنا على موجات FM طوال السنوات الماضية ونأمل من جمهورنا المتواجد في الإمارات العربية المتحدة بالبقاء والاستماع لخدمة بي بي سي العالمية على الوسائط البديلة العديدة والمتاحة باللغتين العربية والانجليزية”.
 
بإمكان الجمهور متابعة بث الخدمة العالمية لبي بي سي الانجليزية و العربية بطرق متعددة منها:
 
·         من خلال زيارة موقعنا http://www.bbc.com/worldserviceradio او http://www.bbc.com/arabic
·         الاستماع إلى البث الإذاعي المتوفرة على ترددات نايل سات (Nilesat) وعربسات (Arabsat)
·         عن طريق تحميل التطبيق من موقع شركة أبل ستور للاستماع لإذاعة بي بي سي عربي على ال اى افون و ال اى باد
·         على الموجات القصيرة الإذاعية (تفاصيل الترددات والموجات ومواعيد البث متوفر على موقع الخدمة العالمية الكتروني أعلاه). 
 
يذكر أن خدمة بث بي بي سي الإذاعي على موجات FM في أبو ظبي انطلقت عام 2003. فقد تم تقديم خدمة اذاعية مباشرة على مدار الساعة بجداول ومواعيد معينة تتنقل بين الخدمتين العربية والانجليزية التابعتين للخدمة العالمية لبي بي سي. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى