ثقافة

الغنيم القابضة.. طموحات تعانق السحاب وشهرة تجوب الافاق

الخبر – سويفت نيوز

 

طلال الغنيم
طلال الغنيم

 

طلال الغنيم
طلال الغنيم

 

الغنيم
الغنيم

 

الغنيم
الغنيم

انطلقت عائلة الغنيم من على شواطئ جزيرة دارين الواقعة على ضفاف الخليج العربي..أقدم موانئ الجزيرة العربية لتعانق طموحاتها السحاب وتجوب شهرتها الآفاق.

يقول الشيخ طلال بن سليمان الغنيم رئيس مجلس ادارة الغنيم ان الشركة حرصت منذ نشأتها على تعدد أنشطتها التي تضم أكثر من  (25) شركة في مختلف المجالات العقارية والتجارية والزراعية والصناعية والسياحية والمالية والهندسية وذلك ايمانا من الشركة بمبدأ أن قوة الشركة تستمدها من خلال تنوع استثماراتها.

وأوضح ان هذه الاستثمارات ارتكزت بداية على الأرض فامتدت أفقيا لتشمل مملكتنا الحبيبة والعالم حيثما وجدت فرص واعدة؛ وامتدت رأسيا لتعانق مشاريعنا السماء وكان عوننا في ذلك توفيق الله؛ ومحور اهتمامنا الإنسان موظفا ومشاركا ومساهما.

وأشار الى ان انشطة الغنيم المتعددة شملت المشاريع الهندسية والعقارية إنشاء وإدارة وتطويرا وتسويقا من خلال شركاتنا المتخصصة بالبنى لتحتية والتطوير العمراني وشركاتنا المساندة أيضا, وكان موقع المنطقة الشرقية على ضفاف الخليج العربي جاذبا للفرص التجارية والزراعية والصناعية والسياحية والمالية؛ فأقامت الشركة مشاريع متنوعة تلبية لحاجة المنطقة ومواكبة للتطور الذي تشهده المملكة العربية السعودية في شتى المجالات .

فمن المشاريع التجارية؛ مشروع الشراع مول و شركة مجوهرات الحسناء بفروعها ووكالة الحسناء للدعاية والإعلان.

ومن المشاريع الزراعية شركة الغنيم الزراعية وحدائق الحسناء. وإيمانا من الشركة بمستقبل الصناعة وتماشيا مع نهج حكومتنا الرشيدة في مجال البتروكيماويات أسسنا مصانع العالية للمواد الكيمائية.

أما في مجال السياحة فأقامت الشركة العديد من المشاريع السياحية تشمل الفنادق والمجمعات السكنية والمنتجعات السياحية داخل وخارج مملكتنا الغالية.

وفي اطار الحرص على مسايره روح العصر ثم تأسيس شركة الغنيم لتقنية المعلومات لتركز على المعرفة بتقنية المعلومات حيث ابتعت وسائل مبتكرة في مجال تصميم الويب وتسويق الويب، التجارة الإلكترونية ، نظام اللوحات الرقمية وتشغيل وصيانة نظام تقنية المعلومات.إن شركة الغنيم لتقنية المعلومات عضو في مجموعة الغنيم القابضة ولقد تم تأسيسها في 2007 م بواسطة فريق من مهندسي ومستشاري ومطوري البرامج المرنة وصانعي الرسوم المتحركة، وذلك بغرض توفير الحلول المهنية الى العملاء بغرض تحقيق اقصى نسبة من الأرباح والنمو للأعمال التجارية.

كل هذه النجاحات لنا ولشركائنا ومساهمينا لم تكن الا بثقتنا بالله وتوفيقه وبعد ذلك إيماننا بأننا وشركائنا وعملائنا في سفينةٍ واحدة لها نفس النجاح والتطلع لمستقبل مشرق بدأت أنواره بالبزوغ , وسنبقى كما عهدتمونا ملتزمين بالمعايير.. شغوفين بالابتكار والتمييز.. طامحين للأمام بتخطيطٍ مدروس وتطوير مستمر بإذن الله .. نطور الأرض ليتطور الإنسان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى