موبايلات

G4 تحفة ذكية من ال جي

جدة- سويفت نيوز:

1 2 3أطلقت “إل جي إليكترونيكس” هاتفها الذكي الجديد LGG4بالمملكة العربية السعودية، وتم التدشين خلال حفل كبير بفندق “بارك حياه” بجدة حضره لفيف من الإعلاميين ورجال الصحافة وعدد كبير من الشركات والجهات المهتمة بالتعرف علىأحدث ما توصلت إليه التقنية الحديثة والذكية، جاءوا ليشهدوا إطلاق أحدث هواتف”إل جي” الذكية بلا منازع.

من ناحيته أعرب السيد “ديوكسوآهن”، الرئيس التنفيذي لشركة “إل جي إليكترونيكس” السعودية عن بالغ سعادته بإطلاق الهاتف الجديد قائلاً: “نحن اليوم سعيدون بإطلاق منتج آخر متميز يُضاف إلى قائمة منتجاتنا. لقد حرصنا على الإيفاء بوعودنا تجاه تعزيز الابتكار لنمنح عملاءنا أسلوب حياة ممتع عبر إنتاج هواتف ذكية بتجربة مثالية تنافس غيرها بجدارة. اليوم تُتحِف “إل جي” العميل بهاتف ذكي يزخر بالعديد من المزايا ابتداءً من تصميمه الأنيق ومروراً بكاميرته المتميزة وشاشته المتطورة ، مما يجعله أكثر الهواتف طموحاً”.

ومن خلال تصميم الجهاز المثير للإعجاب، تتجلى براعة الحس الكوريفي تصنيع هاتف ذكي بمواد عاليةالجودة، فقد صنع الغطاء الخلفى من الجلد الطبيعى الذي يمنحالجهاز رونقاً خاصاً وإحساساً فريداًيصطحب معهثلاثة ألوان خلابة وغنية ودافئة ومتألقة بجمال أخاذ يجسد طابع “إل جي” الجمالي المصاحب لأجهزتها. هذا إلى جانب توظيف عملية”الدباغة النباتية” التي تعد العنصر الرئيسي في صناعة الجلود الفاخرة. ويُعتبر الهاتف الجديدهو الأول من نوعه المصنوع من جلد طبيعي صديق للبيئة ولا تدخل في تصنيعه أي مواد كيميائية.

ومع تفرد الجهاز من حيثتصميمهالمقوسمع انحناءة خفية بالشاشة، يتميز أيضاًبالمتانة متفوقاًفيها بنسبة 20% على الهواتف المسطحة، مما يشعر المستخدم براحة تامة عند الإمساك به. وقد تم تزويد الجهاز بكاميرا خلفية 16 ميجابكسل لالتقاط صور عالية الجودة حتى في ظروف إضاءة أقل، مع التركيز على الكاميرا بفتحة عدسة F1.8والتي تسمح بإدخال كمية من الضوء أكثر بنسبة 80%، لإلتقاط صور رائعة. وقد برع الجهاز في مقدرته علىتحسين قلة الأداء الضوئي عبر تقنية المثبت البصري للصورةOIS2.0 التي تضاعف قدرة أداءOIS+وتطيل مدى ثبات الصورة من درجة إلى درجتين عبر محوري “إكس” و”واي”، إلى جانب إضافة محور ثالث للمرة الأولى في تاريخ الهواتف الذكية.

ومع خاصيةالنمط اليدوي التي تضيف الجمال للكاميرا تُتاح الفرصة للمصورين بالتقاط صور يتبدى فيها العنصر الفني بدرجة عالية من خلال التحكم في العدسة وسرعة انغلاقهاإلى جانب مزاياISOوخواص تعويض التعرض الضوئي والتوازن في انتشار الضوء الأبيض عند كل لقطة. ويمكّن للجهاز من التقاط وتخزين الصور بامتداد RAWالذي يفضلهالمصورون المحترفونوصولاً إلى دقة أكثر بالصور وتجنباً لفقدان أي من تفاصيلها.

تم إلحاق الكاميرا المطورة بالجهاز بخاصيةColor Spectrum Sensorلضبط توازن اللون الأبيض وفلاش الكاميرا لتكون اللقطة أقرب إلى الحقيقة، وهيميزة لا تتوافر في غيرها من الأجهزة الذكيةإذ تفيد تحسّن درجةالألوانبسبب دقة قراءة قيم نطاق الألوانRGBمن الضوء المحيط بالمشهد التصويري، علاوةً على ضوء الأشعة تحت الحمراء التي تنعكس من المجسمات.

تم تزويد الجهاز بكاميرا أمامية 8 ميجا بيكسل لصور نقية ومكتملة التفاصيل ولالتقاط الصور الجماعية بتميز. ويتفرد الهاتف الجديد كونه مزوداًبشاشة IPSبتقنية كوانتوم بقياس 5.5 بوصة،وما يميز تقنياتهاالجديدة التي تتيح ألوان أكثر بنسبة 20% وسطوع أعلى بنسبة 50% و تباين أفضل.وهي أول شاشة HDتعمل باللمس وتوظّف تقنية In-Cell Touchالتي تجمع بين LCD وأجهزة الإستشعار التي تعمل باللمس. وتتم معايرة هذه الشاشة الجديدة وفق معايير DCI (مبادرات السينما الرقمية) المستخدمة في استوديوهات هوليوود، حين يتعلق الأمربتعبير استخدام الألوان.

وبالطبع لم تأتِ الجودة العالية للشاشة على حساب البطارية، فقد دُعمالهاتف ببطارية قابلة للاستبدال بسعة 3000 مللي أمبير، وهي ميزة نادرة لا تتوافر في الاجهزة الذكية اليوم. هذا إلى جانب مزايا معالج Qualcomm® Snapdragon™ 808الذي بفضل تجانسه مع نظام X10 LTEيزود الجهاز بطاقة هائلة للعمل طوال اليوم وبنسبة 20% أطول من الأجهزة الأخرى.

ويعمل الهاتف بتجربة المستخدم UX 4.0 التي تقدم مزايا عدة للمستخدمينما يجعل الجهاز يستجيب بصورة أفضل مع احتياجات المستخدم. وبفضل خاصيةUXالمطورة يمكن استبعاد أي من الخطوات غير الضرورية مع توفير المزيد من الخيارات للمستخدمين.

ويجسد إطلاق الهاتف الجديد من “إل جي” شغفها المتواصل بمنح السوق منتجات مبتكرة وغير تقليدية، واليوم تجدد وعدها بإطلاق هاتف بتقنية ذكية ومزايا رفيعة ستغير من خارطة طريق تقنية الهواتف المحمولة. ويُعتبر الهاتف الجديد إعلاناً صريحاً عن مواهب وابتكارات “إل جي” المتجددة في كل يوم والتي تثري عملاءها بمنتجات تنسجم مع اسلوب حياتهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى