عقارات

تبيان للتطوير العقاري تطلق سباركل تاورز في الرياض

الرياض- محمد الجندي:

أعلنت تبيان للتطوير العقاري، واحدة من أبرز الشركات المطورة في الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق المرحلة الثانية من مشروعها المبدع “سباركل تاورز” في دبي مارينا، تحت العلامة التجارية “Space Marveled by Swarovski” . وقد تم إطلاق المشروع الرياض بحضور نخبة من كبار الضيوف والمستثمرين.

تقع أبراج “سباركل تاورز” في الجانب الرئيسي والمتألق من الواجهة البحرية الخلابة لدبي مارينا. يتكون المشروع من 378 شقة سكنية إضافة الى مساحات للبيع بالتجزئة بمساحة 2540 قدم مربع، ويتألف سباركل تاورز من برجين يربط بينهما مبنى ثالث، والمتوقع أن ينتهي العمل فيه مع نهاية العام 2016.

سيتم تزيين هذه التحفة المعمارية بأنظمة إضاءة فريدة مستلهمة من الكريستال الفاخر وقد تم إضفاء شعار العلامة التجارية “Space Marveled by Swarovski”. فعبر مبانيه الثلاث، يقدم المشروع شققاً سكنية بغرفة نوم واحدة، أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، والاستوديوهات؛ إضافة الى شقق البنتهاوس والمكوّنة من أربع غرف نوم.

يقدم البرج الأول الذي يتألف من 29 طابق، إطلالة بانورامية على مرسى دبي من الجهات الثلاث، في حين يطل البرج الثاني والذي يرتفع الى 14 طابق، على جميرا بيتش ريزيدنس مع إطلالة جزئية على المرسى والبحر. تربط البرجين منصة سكنية بإطلالة جزئية على المياه أيضاً. وبالتالي، إن القاطنين سينعمون براحة مضمونة واسترخاء من الطراز العالمي ومناظر خلّابة غير مسبوقة من كل واجهة.

هذا وصرّح الشيخ عادل بن حمد الحصيني، رئيس مجلس إدارة تبيان للتطوير العقاري قائلاً: “نعلن بكل فخر عن الإطلاق الرسمي لمشروعنا المتميز سباركل تاورز في المملكة العربية السعودية، وهو يجسد مفهوم التصميم الفني المبهر الذي يضع معايير جديدة للرفاهية السكنية الفاخرة. إن هذا المشروع الذي كان له أصداءً مميزةً على صعيد المنطقة مع الإطلاق في الامارات العربية المتحدة، وعلى الصعيد الدولي بعد العرض في لندن، سيصبح الآن متاحاً للمقيمين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية”.

وأضاف الشيخ الحصيني: “تجعل العلامة التجارية “Space Marveled by Swarovski” من مشروع سباركل تاورز ألمع فرصة عقارية في المنطقة مما سوف يرضي أذواق نخبة المتعاملين في المملكة العربية السعودية.”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى