موبايلات

بلاكبيري Leap قفزة نوعية للهواتف الذكية

جدة – سويفت نيوز:
Grey_Angle1_Floorأطلقت بلاكبيري اليوم هاتف “بلاكبيري ليب” (BlackBerry Leap) الجديد في المملكة العربية السعودية حيث يعد هذا الهاتف الذكي خياراً معقول التكلفة ويحتوي على شاشة قياس 5 بوصة وبلوحة مفاتيح تعمل باللمس بشكل كامل وبطارية تدوم طويلاً ومميزات أخرى تضمن للمستهلكين الأفراد والشركات الأمان والخصوصية. ويتوفر “بلاكبيري ليب” باللونين الأبيض والرمادي بدءاً من اليوم. ويعتبر الجهاز إضافة أخرى إلى محفظة بلاكبيري من الأجهزة الرائدة والمصممة خصيصاً للمستخدمين الشباب الذي يودون تعزيز إنتاجيتهم، وللشركات التي تود أن تجدد عقود هواتف موظفيها.

وبفضل لوحة مفاتيحه التي تعمل باللمس بشكل كامل وتصميمه القوي والعصري، يكمل هاتف ’بلاكبيري ليب‘ محفظة الشركة من أجهزة بلاكبيري 10 ليمنح العملاء الأفراد والشركات خياراً معقول التكلفة. ويلبي هذا الهاتف احتياجات العملاء الذين يرغبون اقتناء هواتف ذكية ويفهمون تماماً ضرورة استخدام هاتف متحرك للأعمال يساعدهم على تعزيز سوية إنتاجيتهم ويدير معلوماتهم بأمان وسرية.

ويحتوي هاتف “بلاكبيري ليب” على نسخة لنظام التشغيل وهو “بلاكبيري 10.3.1″، فضلاً عن شاشة رائعة قياس 5 بوصة من الحافة إلى الحافة وتعمل بتقنية الوضوح العالي HD، كما يمكن تشغيل البطارية ليوم كامل. وتتضمن أفضل مواصفات هاتف “بلاكبيري ليب” ما يلي:

• أمان لحفظ الشؤون الخاصة – يمكنك الاطمئنان الآن بعد أن عرفت أن هاتف “بلاكبيري ليب” مصمم وفق أعلى معايير الأمان لحماية خصوصيتك. فهو مزود بخاصية دعم التشفير بالإضافة إلى حماية داخلية ضد البرمجيات الخبيثة إلى جانب إمكانية النسخ الاحتياطي والمسح والاستعادة. وكل ذلك لمنحك التحكم والقدرة على تجنب الوقوع كضحية للهجوم التالي عبر الإنترنت المحرج والمكلف.
• بطارية تدوم ليوم كامل-مع بطارية تدوم حتى 25 ساعة من الاستخدام المكثف* للمستخدمين المتقدمين، سيدوم هاتف”بلاكبيري ليب” معك حتى خلال أكثر أيامك الشاقة.وبفضل قدرة البطارية البالغة 2800 ملي أمبير في الساعة وتعزيز استهلاك الطاقة في هاتف “بلاكبيري 10″، أصبح بإمكان المستخدمين الآن استعمال الجهاز بشكل مستمر لمدة تفوق يوماً كاملاً.
• لوحة مفاتيح بلاكبيري الأفضل من نوعها – اكتب أسرع وبدقة أكبر على لوحة المفاتيح الموجودة على شاشة اللمس والتي تتعلم طريقة كتابتك. توفر لوحة مفاتيح بلاكبيري‎ تجربة كتابة بدون عناء مع توفر دعم لعدة لغات وإمكانية تصحيح الأخطاء. وهي ترفض التقيد بالأخطاء والهفوات التي تعوقك نحو المضي قدماً.
• نظام تشغيل بلاكبيري 10 بإصدار 10.3.1 – يأتي هاتف “بلاكبيري ليب” مزوداً بنظام تشغيل بلاكبيري بإصدار 10.3.1، والذي يتميز بمظهر حديث يتضمن أيقونات محسنة وشريطًا للوظائف الفورية، بحيث تتواجد الوظائف التي يتكرر استخدامها في وسط الشاشة.
وبفضل نظام التشغيل الجديد هذا، أصبح بإمكان المستخدمين النفاذ إلى ميزات قوية تتضمن ما يلي:

o بلاكبيريBlend – يعد بلاكبيري Blend التطبيق الجديد الذي يتيح إمكانية نقل ميزة التراسل الفوري والمحتوى من هواتف بلاكبيري الذكية إلى الكمبيوترات والأجهزة اللوحية بكل سهولة وسلاسة. ومن خلال بلاكبيري Blend يمكن للمستخدمين استلام إشعارات فورية والرد على الرسائل المهنية والشخصية والوصول إلى الوثائق والتقويمات وجهات الاتصال والوسائط الإعلامية بشكل فوري ومباشر عبر أي جهاز. ويعمل بلاكبيري Blend مع أنظمة تشغيل مختلفة مثل نظام الكمبيوتر Windows 7 أو إصدار أحدث؛ Mac 10.7 أو إصدار أحدث؛ نظام الجهاز اللوحي: نظام تشغيل Android 4.4 أو إصدار أحدث.
o بلاكبيريAssistant – يعتبر بلاكبيري Assistant أول مساعد رقمي من بلاكبيري، ويمكن استخدامه من خلال الأوامر الصوتية والنصية لمساعدة المستخدمين على إدارة الرسائل الإلكترونية وجهات الاتصال والتقويم، سواء كانت خاصة بالعمل أو شخصية، بالإضافة إلى كافة تطبيقات بلاكبيري 10 الأصلية. ويحدد بلاكبيري Assistant بذكاء كيفية الاستجابة للمستخدم حسب طريقة التفاعل المفضَّلة لديه، فإذا كان المستخدم يتفاعل بالكتابة، يستجيب له التطبيق بصمت، وإذا كان المستخدم يتفاعل بالصوت، يستجيب التطبيق بالصوت، وإذا قام المستخدم بتفعيل الاتصال عبر تقنية بلوتوث، يستجيب التطبيق صوتيًا بمعلومات إضافية، إذ يفترض أن المستخدم قد لا ينظر إلى الشاشة.

o متجران للتطبيقات يزخران بأفضل التطبيقات الاحترافية التي نالت رواجاً كبيراً:
 BlackBerry World- يعرض متجر BlackBerry World التطبيقات الأساسية لزيادة الإنتاجية للمحترفين الذين يسعون إلى الاتصال والتعاون بفعالية، مثل Box، وEvernote، وCisco WebEx Meetings وDocuments to Go.
 متجر أمازون للتطبيقات – اكتشف أحدث الألعاب والتطبيقات المخصصة لنظام تشغيل أندرويد، مثل Candy Crush Saga، وPinterest، وSoundCloud، وKindle
وAmazon Shopping.

ويمكن شراء هاتف “بلاكبيري ليب” القوي والعصري من أبرز شركات الاتصالات المتخصصة في المملكة بسعر 1099 ريالاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى