موبايلات

VAR تكرم فلاي لتميز الهواتف الذكية

دبي- سويفت نيوز:

Image - Nitin Sood, Managing  Director, Fly MEA (right)  with Farheen Khanum, Human Resources Manager, Fly  MEA (left)فازتشركة “فلاي”، الأوروبية الرائدة في تطوير الهواتف الذكية، بجائزة أفضل أداء لعلامة تجارية في قطاع الهواتف الذكية عن فئة الأسعار والآداء خلال حفل توزيع جوائز مجلة “ڤار”VAR Choice of Channel Awards 2015. في خطوة تؤكدمدى التزام الشركة بتقديم مجموعة واسعة ومتنوعة من الهواتف عالية الأداء وبأسعار تنافسية.

وتجدر الإشارة إلى أن حفل توزيع جوائز The Choice of Channel (COC)، الذي تنظمه واحدة من أكبر وأشهر المجلات على مستوى هذه الصناعة في المنطقة، مجلة ڤار VAR، خلال حفل مهيب أقيم في فندق ذا أوبروي دبي في 6 مايو 2015. واليوم، ومع مرور عامها التاسع، تعتبر جوائز The Choice of Channel من بين الجوائز الأكثر شهرةً على مستوى صناعة تقنيات المعلومات والاتصالات في المنطقة، كونها تعكس تصويت متابعي قنوات التوزيع.

في هذا السياق قال نيتين سود، المدير العام لشركة “فلاي” في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يعد الفوز بهذه الجائزة الرائعة تكريم للإنجازات الكبيرة التي حققتها شركة “فلاي” منذ دخولها أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا العام الماضي، ولما نقوم بطرحه عبر قنوات التوزيع من مجموعة واسعة ومتنوعة من الأجهزة التي توفر خيارات واضحة للعملاء، ضمن أسعار في متناول الجميع. كما أننا نتوجه بالشكر الجزيل لمجموعة يوروستار، الشريك والموزع لمنتجاتنا في منطقة الخليج، نظراً للدعم المستمر التي تقدمه لنا، والذي عزز من إنجازاتنا في المنطقة. وقد شكل العام الماضي رحلة مثيرة ومتميزة في مسيرة عطاء شركة “فلاي” في الشرق الأوسط وأفريقيا، لكنها لا تشكل إلا نقطة البداية فقط بالنسبة لنا، وهذه الجائزة هي خطوة الانتشار والانطلاق لشركة “فلاي” في المنطقة”.

وتسعى شركة “فلاي” في الشرق الأوسط وأفريقيا إلى رفع معدل نموها إلى ستة أضعاف خلال العام 2015، حيث تعمل الشركة على توسيع نطاق وجودها وانتشارها في أسواق منطقة الخليج وأفريقيا المربحة. وبعد تحقيقها لسلسلة النجاحات الباهرة في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، تسعى شركة “فلاي” إلى توسيع رقعة تواجدها في كل من الكويت وقطر ومملكة البحرين وسلطنة عمان. وانطلاقاً من نجاحها الكبير في نيجيريا، أكبر الدول الأفريقية تعداداً في السكان، تتجه أنظار شركة “فلاي” نحو التوسع في كل من كينيا وجنوب أفريقيا وموزمبيق، وفي العديد من دول القارة الأخرى، بما فيها مصر في شمال أفريقيا.

وقد حققت عروض شركة “فلاي” المتميزة نجاحاً كبيراً في جميع قطاعات السوق التي دخلت إليها، بدءً من سوق الأجهزة الاستهلاكية وصولاً إلى سوق الأجهزة فائقة الأداء، الذي شهد العام الماضي إطلاق الجهاز فلاي بليد IQ4516، الهاتف الأرق والأكثر مبيعاً على مستوى المنطقة.

بدوره قال عبد الجبار شاه نواز، نائب الرئيس للتسويق لدى شركة “فلاي” في الشرق الأوسط وأفريقيا: “تُكرم هذه الجائزة الجهود الحثيثة التي بذلتها فرق عملنا من أجل تعزيز مكانة علامتنا التجارية في المنطقة، كما أنها دليل قوي على مدى التزامنا بمواصلة الابتكار، وتقديم أفضل المنتجات لقاعدة عملائنا الأوفياء. ويدور هدف الشركة الرئيسي حول توفير هواتف محمولة رائدة تقنياً وبمواصفات غنية، وتقديم حلول تعمل على تلبية متطلبات وتوقعات العملاء من حيث السعر، دون المساومة على الجودة، وسنواصل نهجنا هذا على مدى العام 2015”.

ومن المبادرات التي أطلقتها شركة “فلاي” مؤخراً طرح مجموعة جديدة من الهواتف الذكية والهواتف المميزة، كما قامت بتوسيع نطاق نفوذها في سوق الهواتف الذكية اللوحية، وذلك من خلال طرح الجهاز فلاي إيبيك نوت في الأسواق، بعد تحقيق الجهاز فلاي إيبيك لمعدلات بيع عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى