تكنولوجيا

كودلي المصري يتطلع للعالمية

 

جدة – أحمد هاني:

Codlyأعلن محمد شعبان الرئيس التنفيذي لشركة كودلي طرح برنامج كودلي http://www.codly.io لتطوير تصميم برامج المحمول قريبا في الاسواق مشيرا إلى أن البرنامج يجمع بين عمليتي تصميم التطبيقات وتطويرها من خلال برنامج كودلي بما يضمن توفير 35% من الوقت.

وأوضح محمد شعبان أن البرنامج يتم تقديمه للمصممين والمطورين الافراد دون مقابل في حين يتم الحصول على نسبه قدرها 30% من أي عملية بيع للشركات مشيرا الى أن 300 مطور قاموا بتجربة البرنامج.

وأضاف أن فريق كودلي قام مؤخرا بعرض مشروعهم ضمن فعاليات يوم عرض المشروعات الذي أقيم مؤخرا في فندق سميراميس بالقاهرة برعاية فلات سكس لابز أكبر مسرع للشركات الناشئة.

ويعتبر برنامج كودلي تقنية جديدة وفريدة حيث يستخدمه مصمم الفوتوشوب لتحويل تصميمه الى كود يمثل هذه الشاشة ويعمل مباشرة على الاندرويد والايفون دون الحاجة الى كتابة البرمجة الخاصة لهذه الشاشة.

كما يوفر أيضا الكود الخاص بهذه الشاشة والذي يستطيع المطور استخدامه لاستكمال التطبيق واضافه اللوجيك دون الحاجه الى اعادة تصميم هذه الشاشات باستخدام الكود من جديد وبذلك يوفر كود كودلي حوالي 35%من الوقت المستخدم لعلمية التطبيق.

يشار الى ان فريق كودلي المصري يعد من الرواد في العلامات التجارية ويتكون من محمد شعبان الرئيس التنفيذي وهيثم عبد المنعم المدير التجاري وعبد الاله زيدان رئيس القسم التقني وأحمد كمال عبد المعين مطور السوفت وير.

ويسعى الفريق المصري للحصول على تمويل قدره 200 الف دولار للوصول بمنتجهم الى العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى