نيوميديا

مليون متابع على تويتر لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم

 

دبي – سويفت نيوز:

Twitter_logo_blueULu16801 وصل العدد إلى مليون متابع لحساب تويتر لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم (@HamdanMohammed) ولي عهد دبي، وهذا ما يجعله صاحب ثاني أكبر عدد من المتابعين، بين قيادات حكومة الإمارات العربية المتحدة، بعد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم (@HHShkMohd)، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حيث وصل عدد متابعيه إلى 3.68 مليون متابع.

 

وتتواصل الإنجازات الكبيرة لتويتر بانضمام المزيد من القادة السياسيين محلياً وعالمياً إلى منصة تويتر ومنهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود (@KingSalman)عاهل المملكة العربية السعودية، الذي ارتفعت شعبيته على تويتر بشكل صاروخي عقب تنصيبه ملكاً على المملكة العربية السعودية.

 

وتعود بداية الشيخ حمدان مع تويتر إلى شهر مارس من العام 2010، ومنذ ذلك الوقت وهو يستخدم منصة تويتر كمنبر إعلامي لمناقشة السياسات والمبادرات المتنوعة التي يجري إعدادها من قبل الحكومة، ومنها ترام دبي، وخطة دبي 2021. وتماشياً مع تطلعات دبي في أن تكون مركزاً للابتكار في المنطقة وطموحها في أن تكون مدينة ذكية قبل انعقاد معرض إكسبو 2020 (@DubaiExpo2020) فإن تغريدات الشيخ حمدان تقدم معلومات متميزة وفريدة عن ما يجري من التخطيط له ومراحل تنفيذ العديد من المبادرات، وفي الوقت نفسه يعبر عن مدى حبه لدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

كما يستخدم سموه منصة تويتر ليعبر عن شعوره وحبه للحياة في دبي من خلال مشاركاته الفريدة على الوسم #MyDubai، وهو الوسم المعبر عن الحملة التي جرى إطلاقها على تويتر في العام الماضي لإنشاء سيرة ذاتية تلقائية عن دبي من خلال الصور والفيديو من قبل زوار دبي والمقيمين فيها.

 

ومن أهم تغريدات سمو الشيخ حمدان:

 

 

إن لم تكن على تويتر حتى الآن، إليك الطريقة التي تمكنك من الانضمام إلى تويتر ومتابعة تغريدات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، وشخصيات قيادية ومهمة أخرى وذلك بالنقر على الرابط: https://discover.twitter.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى