سياحة وطيران

السعودي “محمد إقبال علوي” أول عربي ينضم لمجلس الامناء والإدارة للمجلس العالمي لمراكز التسوق بنيويورك

 

لاس فيجاس- سويفت نيوز:

IMG_1091 copyفي سابقة هي الأولى من نوعها عربياً منذ ما يزيد على نصف قرنٍ مضى، تم اختيار محمد إقبال علوي، الرئيس التنفيذي لشركة أسواق البحر الأحمر (المالكة لمركز رد سي مول) رسمياً لعضوية مجلس الامناء والإدارة للمجلس العالمي لمراكز التسوق في نيويورك، وهي منظمة عالمية غير ربحية مسئولة عن قطاع مراكز التسوق في العالم، ويشغل عضويتها أكثر من 70 ألف عضو في مختلف أنحاء العالم و12 مكتبا اقليميا في العالم بما فيها مكتب دبي للشرق الاوسط.

وجاء انضمام علوي بناء على ترشيح مجلس مراكز التسوق بالشرق الأوسط في دبي نظرا لخدماته التى امضاها فى قطاع المراكز التجارية وعضوية المجلس فى الشرق الاوسط منذ أكثر من 15 عاما، حيث تم تثبيت الترشيح خلال اجتماع الجمعية العمومية للمجلس العالمي في مدينة لاس فيغاس في شهر مايو الحالي، ليكون بذلك أول شخصية عربية تدخل المجلس مند إنشائه قبل أكثر من 57 عاماً.

وقد أعرب محمد إقبال علوي عن سعادته بانضمامه للمجلس، مشيراً إلى أنه يرجع لتوفيق الله عز وجل أولاً، ثم إلى التعاون وروح الفريق الذي يميز فريق شركة أسواق البحر الأحمر المحدودة وفريق عمل الرد سي مول، وانعكس على أداء العمل والنجاحات المتعددة التي سجلها المول على كافة المستويات محلياً وإقليمياً، مما جعله من أكثر مراكز التسوق والترفيه شعبية في المملكة والمنطقة.

وأوضح علوي أن دخوله المجلس العالمي لمراكز التسوق سيمكنه من خدمة وتمثيل قطاع مراكز التسوق فى الشرق الاوسط على مستوى العالم وترسيخ اسم الرد سي مول في المحافل الدولية، والتعريف به في أوساط التجارة والاقتصاد في مختلف أنحاء المعمورة.

ويعد المجلس الدولي لمراكز التسوق الذي تأسس في العام 1957م، الهيئة التجارية العالمية الرئيسية المنظمة لقطاع مراكز التسوق. ويضم المجلس أكثر من 70 ألف عضو منتشرين في جميع دول العالم، وهم من أصحاب مراكز التسوق والمطورين العقاريين، والمدراء والمتخصصين في التسويق والمستثمرين وتجار التجزئة والوسطاء، إضافة إلى أكاديميين ومسؤولين حكوميين. وانطلاقاً من كونه مؤسسة متخصصة على المستوى العالمي، يرتبط المجلس الدولي لمراكز التسوق مع أكثر من 25 مجلس مركز تسوق وطني وإقليمي في جميع أنحاء العالم.

ويعد الرد سي مول الوجهة الرئيسية للترفيه والتسوق في مدينة جدة، وهو يضج على مدار العام بالأنشطة والفعاليات المتجددة، والأحداث والحملات التي تتم استضافتها كل أسبوع، في مجالات الصحة، والتعليم، والأعمال الخيرية. وبالإضافة إلى الفعاليات المختلف، يلتزم الرد سي مول تجاه المجتمع عبر بث ودعم روح المواطنة في الشبان والشابات السعوديين ليعبروا عن مشاعرهم تجاه الوطن بإبداعتهم الخاصة، ويتيح لهم استعراض ابتكاراتهم وإبداعاتهم في مجالات الفن والتصميم وغيرها من المجالات، بل واستقطاب الزوار ودعوتهم لدعم هؤلاء الشباب والشابات ليحققوا طموحاتهم وأهدافهم في الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى