سيارات

” ام جي 3 ” سيارات تواكب العصر وتعبر عن شخص قائدها

جدة – سويفت نيوز:

MG3لاول مرة لدى وكلاء السيارات بالمملكة يتم تقديم طرازات جديدة تعبر عن شخصية قائد السيارة وتواكب متطلبات العصر بالنسبة للشباب ، فقد قدمت الشركة الاختصاصاية للسيارات وكلاء سيارات “ام جي” صاحبة التاريخ  العريق بطرح طراز “ام جي 3″ بتصميمات عصريــة تعبر عن هواية و شخصية وقائدهــا ومالكها ضمن برنامج ” شخصنهــا ” اطلقتــه في مؤتمر صحفي عقدته الشركــة في مركزها الرئيسي بالعاصمة الرياض ، قدمت خلالها عدد من طرازات “ام جي 3 ” بتصميمات مميزة منها ما حمل شعارات انديــة كرة القدم المحلية او العالميــة ، لجذب هواة ومشجعي تلك الاندية لاختيار السيارة التي تناسب فريقهم المفضل ، كذلك قدمت الشركة طرازات مصممة بطريقة عصريــة تلبي هوايات اخرى

وذكر المهندس حسام الصالح رئيس شركة الاختصاصية ان برنامج شخصنها هي وسيلة للتعبير  عن المزاج والشخصية  بطريقة فريدة ومميزة. فقط لأولئك اللذين يهتمون بسياراتهم. شخصنها هي فرصة ليصبح مالكها مصمم مع “ام جي”،فهو يشارك بأفكاره، وأسلوبـه و تصاميمه. واضاف بعد الكشف على عدد من الطرزات :” هواة الشخصنة مدعو لخلق وتقديم تصاميمه الخاصة وسنقوم بإدراجها في قائمة التصاميم تحت اسمه. لا يوجد شيء أكثر خصوصية كل ما عليه هو التوجه إلى أقرب صالة عرض لسيارات ام جي في مدن المملكة  أو ارسال تصميمه عبر البريد الالكتروني للشركة ليؤكد  هذا المفهوم الفريد الذي تقدمه ام جي له لتمكنه من شخصنة سيارته  “ام جي “3 وفقاً لهواياته و افكاره الخاصة، لتكون السيارة 100% تعبر عن شخصيته.

برنامج شخصنها، يمكنك تصميم سيارة الـ” ام جي 3″ بأي نمط  او اسلوب سواءاً أكان رياضياً، اجتماعياً أو حتى عاطفياً. يمكنك اختيار التصميم الذي يرغب من قائمة التصاميم التي تم أعدادها لك في قسم خاص بالشركة لهذه الغاية .”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى