موبايلات

STC للحلول المتقدّمة ترعى “مؤتمر الشبكات الإجتماعية والأمن الفكري والوطني”

الرياض – سويفت نيوز:

STC AS logoشاركت شركة STC للحلول المتقدمة برعاية “المؤتمر الوطني العشرين للحاسب الآلي” الذي نظمته “جمعية الحاسبات السعودية” يومي 11 و12 فبراير2015 في مركز المؤتمرات بـ “جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن” في الرياض، وذلك تحت رعاية معالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيَل.

وأتت رعاية STC للحلول المتقدّمة لـ “المؤتمر الوطني العشرين للحاسب الآلي”، والذي إنعقد تحت عنوان “الشبكات الإجتماعية والأمن الفكري الوطني”، تأكيداً على مسؤوليتها الإجتماعية ودعمها لمثل هذه الانشطة. وعلى هامش الحدث، تم تكريم الشركة من قبل راعي الحفل.

 

وناقش المؤتمر العديد من المواضيع الهامة المتعلقة بتأثير الشبكات الإجتماعية وتحليلها في الواقع المعاصر وأبعادها الشرعية والإجتماعية والأمنية والفكرية، وذلك بمشاركة نخبة من المختصين والخبراء. وأتي المؤتمر في الوقت الذي يشهد فيه العالم ثورة هائلة في تقنية المعلومات والإتصالات، والتي طالت آثارها مختلف جوانب الحياة الإقتصادية والسياسية والتعليمية.

وتعد STC للحلول المتقدمة إحدى شركات “مجموعة الاتصالات السعودية”، وتوفر خدمات متكاملة من خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات والتي تشمل الحوسبة السحابية ، الخدمات المدارة لأمن المعلومات والشبكات ، بناء وتكامل الأنظمة ، وخدمات وحلول جهاز- إلى – جهاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى