نيوميديا

التليفزيون السعودي يطلق أكبر برنامج مسابقات في الشرق الأوسط

الرياضسويفت نيوز:

أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية عن بدء تصوير برنامجالاختيار، الذي تصفه بأنهاضخم برنامج للمسابقات في الشرق الاوسط“.
وقالت الهيئة ، في بيان اليوم الاربعاء ، إن البرنامج سيعرض حصرياً على شاشة القناة الأولى في التلفزيون السعودي وقبيل عرض نسخته الأوروبية على التلفزيون السويسري.
وذكرت أنه تم اختيار استديوهات شبكة ( ام بي سي) في مدينة دبي للاستديوهات لتصوير البرنامج، والتي تتمتع بإمكانيات ضخمة تسمح بتصوير البرنامج.
و يشارك في كل حلقة اثنين من المتسابقين يتوجب عليهما الإجابة على سبعة أسئلة من مقدم البرنامج الإعلامي حسام الحارثي، للوصول للجائزة الكبرى والتي تبلغ قيمتها مائة ألف ريال سعودي لكل متسابق.
وقال وليد بن عبدالله الشلهوب، المشرف العام على الإعلان بالهيئة، ان البرنامج يقدم لأول مرة في الشرق الأوسط، ويعد من أكبر الانتاجات التلفزيونية في المنطقة.
وأضافيعمل التليفزيون السعودي على تقديم انتاجات حصرية وضخمة تعمل على بلورة قيم ومهارات المجتمع المحلي“.
من جانبه، قال سليمان الحمود، مدير عام القناة السعودية الأولى بالتلفزيون، أن برنامجالاختياريدخل ضمن قائمة البرامج الجديدة التي تطلقها القناة خلال العام الجاري.
وقالتم اختيار هذا البرنامج ليحقق أعلى نسبة مشاهدة داخل المملكة وخارجها، ومن المتوقع أن يحقق هذه النسب خاصة وأن ظروف التصوير تجري في جو من الإثارة والتحدي والتشويق“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى