بنوك

بنك”البلاد” يستعرض إنجازاته في الاجتماع السنوي لمديري الفروع لقطاع مصرفية الأفراد

الرياض- سويفت نيوز:

10983053_10204498161513099_1822350335_oعقد بنك البلاد الاجتماع السنوي لقطاع شبكة الفروع – مصرفية الأفراد، بمشاركة وحضور مدراء ومديرات المناطق والفروع بمختلف مناطق المملكة، والإدارة التنفيذية للبنك، وذلك يوم السبت الموافق 7-2-2015 ، بفندق “راديسون بلو” الرياض.

واستعرض الاجتماع الذي حضره سعادة الدكتور عبد الرحمن بن إبراهيم الحميد رئيس مجلس إدارة البنك، وسعادة الأستاذ خالد بن سليمان الجاسر الرئيس التنفيذي، والأستاذ عبدالعزيز العنيزان المدير التنفيذي للأعمال، والأستاذ محمد اليحيى المدير التنفيذي للعمليات، والدكتور صالح الفريح مدير عام قطاع مصرفية الأفراد، ومدراء ومديرات فروع البنك في جميع المناطق، ومدراء عموم القطاعات، أبرز الإنجازات التي حققها بنك البلاد خلال عام 2014م، والخطط المستقبلية للعام الجديد.

وشكر سعادة رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبد الرحمن الحميد الحضور على النتائج التي تحققت بتضافر جهود الجميع، للارتقاء بالخدمات المصرفية في قطاع مصرفية الأفراد والمنتجات التي تقدم للعملاء، وعبر عن ثقته في منسوبي البنك لتحقيق الأهداف الطموحة الموضوعة لهم لعام 2015م ، كما ناقش خطة البلاد خلال عام 2015م وإستراتيجية التوسع في عدد الفروع وفقا لخطة الانتشار المدروسة ليكون البنك اقرب إلى عملائه في مختلف مناطق المملكة.

وتناول سعادة الرئيس التنفيذي الأستاذ خالد بن سليمان الجاسر في كلمته أن عام 2015 عام تحدي للجميع لتحقيق أفضل النتائج، وكذلك الالتزام بجميع المتطلبات الرقابية والمهنية للارتقاء بالعمل المصرفي كما تطرق إلى المشروعات التي تقوم بها قطاعات البنك لدعم ومساندة الفروع لتقديم خدمات مصرفية حديثة لتأكيد مكانة بنك البلاد لدى عملائه.

تلا ذلك عدد من المداخلات للمدراء التنفيذيين في البنك عن الخدمات التي من الممكن أن تقدمها فروع البلاد وأهمية التفاعل داخليا في تجسيد أحد قيم البلاد المتمثلة في الاهتمام والمشاركة.

وفي ختام الحفل قام سعادة الأستاذ خالد بن سليمان الجاسر والأستاذ عبدالعزيز العنيزان والدكتور الفريح بتكريم عدد من موظفي البنك لأدائهم المتميز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى