عام

/ أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل نائب أمير المنطقة

 

جدة – واس :
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، في منزل سموه بجدة، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة.
وهنأ أمير منطقة مكة المكرمة سمو نائبه بثقة ولاة الأمر – أيدهم الله – والتي اقتضت تعيينه نائباً لأمير المنطقة، مؤكداً سموه عظم الأمانة وشرف المسؤولية لاسيما وأن المنطقة تحتضن أقدس بقاع الأرض ومهوى أفئدة المسلمين، ما يحتّم على الجميع العمل الدائم لخدمة ضيوف الرحمن وبذل قصارى الجهد من أجل راحتهم والتسهيل عليهم.
ونوه سمو الأمير خالد بن فيصل إلى أهمية مواكبة توجيهات القيادة الرامية لتحقيق التنمية في مختلف محافظات المنطقة ، مؤكداً ضرورة الالتقاء بالأهالي والاستماع لمطالبهم وتذليل الصعوبات التي تواجههم.
وختم سموه حديثه بالدعاء أن يحفظ الله قيادة هذه البلاد، وأن يُمدّ الأمير سعود بن مشعل بالعون والتوفيق لما فيه خير المنطقة وسكانها وقاصديها.
وأعرب نائب أمير منطقة مكة المكرمة عن شكره وامتنانه للأمير خالد بن فيصل على توجيهاته التي تصب في مصلحة المنطقة وإنسانها، مشيداً سموه بما تحقق في المنطقة من نهضة شاملة بفضل الله ثم بالدعم غير المحدود الذي تلقاه من ولاة الأمر – حفظهم الله – والمتابعة من لدن سموه الكريم لكافة الأعمال بالمنطقة، مؤكداً عزمه على تحقيق تطلعات القيادة وآمال وطموحات أبناء وزوار المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى