فن

“نوفو سينماز” هوية جراند سينماز الجديدة في الإمارات

أبوظبي- هشام رفعت:

 شهدت العاصمة الإماراتية أبوظبي انطلاقة علامة سينما جديدة في أجواء احتفالية مميزة أشبه بتلك التي تسيطر على فعاليات السجادة الحمراء. والعلامة هذه هي في الواقع جراند سينماز التي كشفت عن تجديد هويتها تحت اسم نوفو سينماز. وقد جاء هذا الإعلان تزامناً مع افتتاح الشركة صالات سينما جديدة في أبوظبي ترافق مع عرض خاص لفيلم The Amazing Spider-Man 2 بحضور شخصيات بارزة وكوكبة من ضيوف آخرين كانوا مدعوين للحضور.

نوفو سينماز، اسم جديد بالروح نفسها

تتّسم جراند سينماز بشغف كبير تجاه الأفلام وتتخذ لها رسالة مفادها تسلية محبي السينما في المنطقة. وقد تمكنت الشركة من تحقيق رسالتها هذه بنجاح وعلى أتمّ وجه بتوفير تجربة سينمائية متفوقة واستثنائية خلال السنوات الأربع عشرة الماضية. واليوم، يسرّ جراند سينماز أن تدفع بهذه المهمة قدماً انطلاقاً من سلسلة صالات السينما الأكبر والأكثر جذباً للزوار في منطقة الشرق الأوسط.

نوفو سينماز هو الاسم الجديد الذي ستحمله جراند سينماز. وتحت هذا الاسم، تعد العلامة الجمهور بتجربة سينمائية وترفيهية جديدة تتوافق وتتماشى مع العادات الاجتماعية والاحتياجات الخاصة برواد السينما في زمن اليوم. كما تعد أيضاً بإرساء معايير جديدة في صناعة السينما من شأنها أن تضيف قيمة جيدة إلى قاعدة العملاء الأوفياء وأولئك المحتملين.

وتجدر الإشارة إلى أنّ اسم نوفو سينماز الجديد وشعارها الجديد يشكلان جزءاً هاماً من استراتيجية التوسع في المنطقة التي تعتمدها الشركة الأم، أي شركة كيو ميديا. فبالإضافة إلى افتتاح الصالات الجديدة في المول – المركز التجاري العالمي في أبوظبي هذا الأسبوع، سيتم افتتاح صالات جديدة في مشروع اللؤلؤة في قطر، وفي مركز دراغون مارت في دبي، إلى جانب صالات جديدة أيضاً في مجمّع المحرّق في البحرين وصالات أخرى في وجهات أخرى. وتجدر الإشارة إلى أنّ الخطة التوسعية تهدف إلى ارتفاع عدد صالات نوفو سينماز في المنطقة إلى ما يزيد على ٢٠٠ صالة بحلول العام ٢٠١٥.

يتزامن اطلاق الهوية الجديدة، نوفو سينماز، مع افتتاح صالات جديدة في المول – المركز التجاري العالمي أبو ظبي في قلب العاصمة الإماراتية، ذلك الموقع المثالي الذي ينطلق منه مستقبل السينما في المنطقة.

تضمّ صالات نوفو سينماز في المول – المركز التجاري العالمي أبو ظبي أكثر من ١٤٠٠ مقعد موزعة على ٨ شاشات مع الإشارة إلى أنّ بعض الصالات تقدّم مقاعد شرفة تذكّر بعصر السينما الذهبي، والبعض الآخر يوفّر تجربة سينمائية ممتازة ذات سبع نجوم. فضلاً عن ذلك، توفّر نوفو سينماز الحجز الإلكتروني [e-ticket] والأكشاك الإلكترونية[e-kiosk]  إلى جانب إمكانية حجز التذاكر وشرائها عند الشبابيك من أجل الحد من الوقت اللازم للحجز. ويستطيع رواد السينما شراء ما يريدون من المأكولات والمشروبات في منطقتين مخصصتين. وخارج الصالات أيضاً توجد مقاعد تتيح للزوار الجلوس والتفاعل قبل الفيلم أو بعده.

وأوضحت ديبي ستانفورد كريستيانسن، الرئيسة التنفيذية لنوفو سينماز: “إنّنا نفتخر كل الفخر بتراث جراند سينماز ولكنّنا واثقون في أنّ علامتنا الجديدة ومكانتنا في السوق والمنطقة تضمنان لنا المزيد من النجاح لكي نكون رائدين في الابتكار والنمو في المنطقة”. وأضافت قائلة: “إنّنا ملتزمون تماماً بالارتقاء بتجربة السينما إلى مستويات عليا ونضمن لعملائنا من خلال تجربة نوفو الجديدة رغبتنا الدائمة في رسم معالم مستقبل السينما في المنطقة”.

بالإضافة إلى الأجواء الجديدة والمنعشة التي ستنبعث قريباً في مختلف صالات جراند سينماز الحالية، ستوفّر نوفو سينماز لرواد السينما إمكانية التخطيط لسهرتهم بشكل جيد من خلال اختيار المقاعد والصالات بشكل دقيق. فنوفو كول، ونوفو إيدج ونوفو سكاي تمثل مختلف خيارات المقاعد داخل كل صالة بدءاً بالمقاعد العادية وصولاً إلى المقاعد الخلفية ومقاعد الشرفة (في الصالات التي تتوافر فيها هذه المقاعد). أما بالنسبة للصالات، فهي ٣ أنواع. ومنها صالات نوفو ثري دي لعرض الأفلام الثلاثية الأبعاد، ونوفو آي ماكس التي توفّر أكثر تجربة سينمائية تفاعلية. أما نوفو سيفن ستار فهي الصالات الأكثر استثنائية وتميزاً وتبقى الطريقة المثلى لمشاهدة أضخم الأفلام هذا الصيف لأنّها توفّر أعلى مستويات الراحة والخدمة الشخصية لكي تجعل من كل تجربة سينمائية تجربة فريدة من نوعها ومحفورة في الذاكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى