موبايلات

تطبيق كارمودي يدعم بيع السيارات عن طريق الموبايل

a34a825f76ecd0af_orgذا كنت قد قمت ببيع سيارتك في السابق، فلا شك أنك عانيت من كمّ الإجراءات الطويلة والمملة. ولكن الآن، ومع تطبيق كارمودي لأجهزة الأندرويد، أصبح الأمر أسهل من ذلك بكثير؛ فعن طريق أربع خطوات سهلة، تستطيع إدراج سيارتك للبيع مجانا. كل ما تحتاجه هو تحميل التطبيق، الذهاب إلى الصفحة الرئيسية، والضغط على رابط “قم ببيع سيارتك” الذي يسمح لك بتحميل تفاصيل سيارتك وصورها ومعلومات الإتصال بك.
انتهى الأمر! هذا كل ما تحتاجه لتصبح سيارتك جاهزة للبيع.
يمكّنك التطبيق، في خلال ثوان ومن دون أدنى مشقة، من الوصول إلى ملايين الباحثين عن شراء سيارة، دون أن تضطر إلى وضع اعلانات في الجرائد أو إذاعة الخبر بين أصدقائك لمساعدتك على بيع سيارتك. وأكثر من ذلك بكثير، فالخدمة متاحة في 10 لغات (الإنجليزية، العربية، البهاسا الأندونيسية، البنغالية، الفرنسية، الإسبانية، السنهالية، التاميلية، والفيتنامية)، بصورة مجانية تماما.
وإلى الآن، حقق تطبيق كارمودي أكثر من 300,000 تحميل. وعبّر السيد نالا كارونانيتي، مدير منتج في كارمودي، عن حماسه لهذا التطبيق، قائلا: “هدفنا الرئيسي من وراء التطبيق يكمن في أخذ تجربة بيع سيارتك ورفعها إلى مستوى جديد، وذلك بتزويدك بمنصة مرنة للغاية وسهلة الإستخدام.”
بائع متفرغ لسيارتك على مدى 24 ساعة/7 أيام
يتلقى البائعون اشعارا فوريا على هواتفهم الذكية ينبّهم بوجود مشتر محتمل. بهذه الطريقة، تستطيع التواصل مع المشتري في الحال وإتمام عملية البيع.
المفاوضة على السعر
إذا لم تكن عقدت القرار على سعر معين لسيارتك المستعملة، تستطيع التمعّن في عدد من الخيارات، بما فيها التفاوض، مما يسمح لك بمقابلة المشترين المحتملين لسيارتك قبل ارساء القرار على سعر نهائي.
الختم الموثوق به
يسمح معيار الأمان العالي ومستوى الشفافية التي تقف وراءها كارمودي والتي يفضلها البائعون والوكلاء بضمان  حصولهم على ختم وشهادة بالثقة بين المشترين. فالصور المهنية الواضحة، القائمة المحدّثة للسيارات، الوصف المفصل، بالإضافة إلى التقارير والتصنيف لجميع السيارات المدرجة يجعل تجربة البيع والشراء خالية تماما من الغموض والتعقيدات.
وأخيراً وليس آخراً، يقوم المتابعون لموقع كارمودي للتواصل الإجتماعي (والذين يصل عددهم إلى المليون تقريبا)  بمشاركة السيارات المدرجة على تطبيق الأندرويد وعلى موقع كارمودي الإلكتروني مما يجعل عملية البيع أكثر فعالية ونجاحا.
لهذا، لا داعي للإنتظار لأشهر حتى تجد المشتري المناسب لسيارتك، أو زيارة عدد لا يحصى من وكلاء بيع السيارات المستعملة للحصول على مبلغ معقول لها. إذا كنت تتطلع لبيع سيارتك على الإنترنت، ما عليك إلا تحميل تطبيق كارمودي بكل بساطة وبدون جهد أو تعب باستخدام Google Play.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى