موبايلات

فيرجن موبايل السعودية تمنح عملائها رحلة العمر

دبي- سويفت نيوز:

Necker Island أعلنت فيرجن موبايل السعودية اليوم عن تفاصيل جائزة رحلة العمر اليوم المقدمة من مؤسِّس مجموعة فيرجن “السير” ريتشارد برانسون، لكافة عملاء الجيل القادم من خدمات الجوال لفيرجن موبايل السعودية الحاليين والمنضمين قبل 26 فبراير 2015، في المملكة ليحظى الفائز بعطلة لشخصين شاملة التذاكر والإقامة لمدة أسبوع في جناح فاخر بالجزيرة الخاصة به “نيكر” في البحر الكاريبي.

وسيتمكن كل عملاء فيرجن موبايل السعودية من أصحاب الخطوط المفوترة والمسبقة الدفع المشاركة بالسحب الذي سيتم تحت إشراف الغرفة التجارية بالرياض للفوز برحلة إلى جزيرة نيكر الكاريبية، وهي منتجع فاخر وحصري في جزر فيرجن البريطانية، والتي يملكها السير ريتشارد برانسون منذ عام 1978.

كما سيكون للفائز حرية اختيار تاريخ رحلة العمر في أي وقت قبل حلول شهر سبتمبر 2015. وقد استضافت هذه الجزيرة، التي تستوعب 30 شخصاً فقط، أهم المشاهير وأبرز الشخصيات في العالم.

وتضم جزيرة نيكر الواقعة في البحر الكاريبي كل ما يخطر على البال بدءاً من المنتجع الفاخر الاستثنائي، والمنظر الطبيعية الخلاّبة والحياة البريّة النادرة من الطيور والسلاحف، وحتى الشواطئ الرملية البيضاء الخلاّبة.

وحول هذه الفرصة الإستثنائية صرّح الرئيس التنفيذي لشركة فيرجن موبايل السعودية السيد/ كريم بنكيران، قائلاً: ’’إنّ السير ريتشارد متحمّس لتواجد وتوسّع  فيرجن موبايل في المملكة العربية السعودية، ونحن ممتنون لتمكّننا من تقديم هذه الجائزة الرائعة لعملائنا الحاليين والجدد وتوفير تجربة استثنائية وخالدة تليق بهم.‘‘

وأضاف: ’’ نسعى في فيرجن موبايل السعودية إلى توفير مفهوم جديد لخدمات الجوال لعملائنا، والمساهمة الفعلية لتحسين صورة خدمات الجوال بما نملكه من خبرات محليّة وعالميّة، والإستفادة من خبرات مجموعة فيرجن العالمية الغنيّة عن التعريف.‘‘

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى