موبايلات

Polaroid تتجاهل حرباً قانونية متوقعة مع Oppo وتطرح هاتفها ” سيلفي ” في معرض CES 2015

لاس فيجاس – سويفت نيوز

 

الهاتف الجديد

كشفت شركة Polaroid الأمريكية خلال مؤتمر CES 2015  عن هاتفها Selfie لأنه يأتي بكاميرا قابلة للدوران مثل التي رأينها  مع هاتف Oppo N1 ويبدو أن شركة Polaroid قد تواجه بعض المشاكل القضائية لأن هاتف Selfie يحمل نفس تصميم هاتف الشركة الصينية Oppo ، و التي أعلنت في وقت سابق أنها لم تعط  أي شركة الحق في استخدام براءة الاختراع الخاصة بها  ، لذلك  يتوقع أنها ستبدأ في اتخاذ بعض الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق الشركة .

Polaroid Selfie

يقدم بعض المواصفات الجيدة ، حيث يأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة بدقة  بي 720 أي بي أس ، ومعالج ثماني النواة ولم يتم ذكر نوع الشريحة بالضبط ، ولكن في الغالب ستكون شريحة ميديا تيك

الهاتف

يأتي الهاتف برامات حجمها 2 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 16 جيجا بايت ولا يدعم تركيب بطاقات microSD ويأتي بكاميرا قابلة للدوران يمكن إستخدامها ككاميرا أمامية او خلفية دقتها 13 ميجا بيكسل.

يعمل الهاتف بنظام أندرويد 5.0

 Lollipop

 ويتوقع أن يتم إطلاقه في الأسواق الأمريكية والكندية في ربيع هذا العام إذا لم تمنع المحكمة إطلاق الهاتف بسبب مشاكل براءة الإختراع .

كذلك كشفت الشركة عن هاتفين آخرين لم تذكر الكثير من المعلومات عنهم اولكن واحد منهما يأتي بشاشة قياسها 3.5 بوصة والآخر يأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة وكلاهما بمعالج رباعي النواة ويعملان بنظام أندرويد 4.4 كيت كات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى