فن

للموسيقى وقع آخر مع “آراب بيزنيس ماشين” و”بانغ آند أولفسن”

دبي – سويفت نيوز:

  Image 1 Image 2قامت “بي آند أو بلاي” من “بانغ آند أولفسن”، إحدى الشركات المصنعة للمنتجات الصوتية الأفضل في فئتها وبتصاميم فاخرة وعصرية، وشركة “آراب بيزنيس ماشين” (Arab Business Machine) بتوقيع اتفاقية توزيع منتجات “بي آند أو بلاي” في كل من البحرين والكويت وقطر وعُمان والسعودية (من خلال حاسبات العرب / Arab Computers) والأردن ولبنان.

وستقوم شركة “آراب بيزنيس ماشين” ببناء شبكة بيع بالتجزئة مؤلفة من منافذ بيع للإلكترونيات الاستهلاكية وغيرها من منافذ البيع بالتجزئة المستقلة- بإستثناء المحلات المخصصة لبيع منتجات شركة “بانغ آند أولفسن”.

وقال السيد هينريك تودروف لورينسين، نائب رئيس شركة “بي آند أو بلاي”: “نحن ملتزمون بتوفير المنتجات ذات الجودة العالية والتصميم المميز والأداء القوي من “بانغ آند أولفسن” للعملاء الجدد من محبي نمط الحياة الرقمية. ونسعى إلى توسيع نطاق توزيع هذه المنتجات، كما ونتطلع إلى توفيرها في منافذ البيع عالية الجودة. وستساعدنا شراكتنا مع “آراب بيزنيس ماشين” في تحقيق أهدافنا المرجوة، بالإضافة إلى العمل بهذه الاستراتيجية على نحو أكبر”.

وتشمل الاتفاقية، التي ستعزز من محفظة العلامات التجارية العصرية والمتميزة التي توزعها شركة “آراب بيزنيس ماشين” في أسواق الشرق الأوسط، منتجات الصوت من “بي آند أو بلاي”، بما في ذلك “بيو بلاي أيه9″ و”أيه 8” والمنتج الجديد “أيه 2″، بالإضافة إلى مجموعة سماعات الرأس والتي تشمل “بيو بلاي أتش 3″ و”فورم 2 آي” و”إير ست 3 آي” والمنتج الجديد “أتش2”.

وبدوره قال السيد غسان بندلي، المدير العام لشركة “آراب بيزنيس ماشين”: “نحن سعداء جداً بشراكتنا مع “بي آند أو بلاي”، الأمر الذي يؤكد جودة المنتجات التي نقوم بتوزيعها ويعكس بوضوح تعزيز عروض أعمالنا ضمن قطاع البيع بالتجزئة عالي الجودة. ونطمح بذلك أن نكون المورد المفضل للإلكترونيات الاستهلاكية الأفضل من نوعها لتجار التجزئة والبائعين على حد سواء، بالإضافة إلى رغبتنا بالعمل مع شركات التصنيع الرائدة في هذا المجال. ومع منتجات “بي آند أو بلاي”، التي تجمع ما بين التصميم المميز والجودة العالية، فإننا نحصل بذلك على علامة تجارية قوية ستسهم في تعزيز هذه الاستراتيجية”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى