موضة

رافائيل نادال سفيراً لملابس هيلفغر

أمستردام- سويفت نيوز:

Rafael Nadal Global TH Brand Ambassadorتعلن مجموعة تومي هيلفيغر، والمملوكة بالكامل لشركة PVH، عن انضمام نجم التنس العالمي الشهير رافائيل نادال إليها كسفير عالمي لمجموعتي Tommy Hilfigerللملابس الداخلية والملابس الرسمية، بدءاً من خريف 2015. تتوفر كلا المجموعتان في فروع العلامة حول العالم، وعبر مجموعة مختارة من شركاء المبيعات ومن خلال الموقع الإلكتروني tommy.com.

 وفي تعليقه على الأمر قال تومي هيلفيغر: “رافائيل نادال صديق شخصي منذ فترة طويلة وأحد أبرز داعمي علامتنا التجارية، ويلهمني دوما التزامه الشديد وشغفه بالرياضة. وبفضل هذه الشراكة الحصرية، ينضم واحد من أعظم رياضيي هذا الجيل إلى عائلة هيلفيغر، فرافائيل يجسد الأناقة بأبهى صورها ويعكس روح علامتنا – فهو يتحلى بالثقة والمرح والهدوء.”

 سيتم التقاط صور الحملة في أوائل العام 2015 في إسبانيا، لتنطلق عالمياً في خريف العام 2015 عبر وسائل متخصصة من الدعاية المطبوعة والإلكترونية واللوحات الإعلانية حول العالم. ولمزيد من الدعم للمبادرة العالمية والتعاون المثمر، يحضر نادال فعاليات الغداء الحصرية التي تقيمها علامة تومي هيلفيغر في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا.

 ومن جانبه قال رافائيل نادال، النجم الحائز على ألقاب غراند سلام 14 مرة: “لطالما أحببت تصاميم علامة تومي هيلفيغر ذات الطابع الأمريكي المرح والتي تتسم بالأناقة والبساطة في آن واحد، وأنا مسرور بالشراكة مع العلامة.”

 يشار إلى أن مجموعة الملابس الداخلية Tommy Hilfigerلخريف 2015تمثل تجديداً للموديلات الكلاسيكية من خلال لمسات مميزة في القصات والأقمشة والتفاصيل. تجمع ابتكارات التصميم بين الأقمشة الفاخرة الأنيقة التي تتسم بقدرتها على الاحتمال ومنحها الراحة الكاملة في كل يوم. أما مجموعة الملابس الرسمية فتمتاز بخطوط واضحة ولمسات عصرية ونقشات غنية.

 ولد نادال عام 1986 في ماناكور بإسبانيا، واحتل مرتبة متقدمة ضمن أفضل خمس لاعبين في العالم منذ عام 2003. يعتبره الكثيرون أعظم لاعب تنس محترف في التاريخ، وأصبح أصغر رياضي يتم بطولات غراند سلام في عمر الرابعة والعشرين، كما أنه ثاني لاعب تنس يتم سلسلة بطولات “كارير غولدن سلام” بعد الفوز ببطولات فرنسا وأستراليا وأمريكا المفتوحة وبطولة ويمبلدون وحصوله على الميدالية الأولمبية الذهبية عام 2008. يحمل نادال حالياً رقماً قياسياً بتسعة انتصارات في بطولة فرنسا المفتوحة، وهو أعلى عدد من الألقاب يحصل عليه لاعب واحد، منها خمسة ألقاب متتالية.

نبذة عن مجموعة “تومي هيلفيغر”:

تعتبر مجموعة “تومي هيلفيغر” من أشهر العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم في مجال تصميم الأزياء، والمنضوية تحت جناح مجموعة “آباريل”، كما تحتضن هذه العلامة التجارية العريقة عدة ماركات عالمية تختص بنمط الحياة المعاصر والفاخر، ومنها “تومي هيلفيغر” .هيلفيغر دنيم” و”تومي غيرل”، التي تسلط الضوء على تصميم وتسويق الأزياء الرجالية والنسائية الفاخرة ذات الجودة العالية، وأزياء الأطفال التابعة لمجموعة “آباريل”، بالإضافة إلى مجموعة الأزياء المصممة من قماش الدنيم القطني. وبفضل استحواذها على العديد من تراخيص الإنتاج، تقدم المجموعة تشكيلة متنوعة من منتجات أنماط الحياة اليومية، ومنها الأزياء الرياضية للرجال والنساء واليافعين والأطفال، والأحذية، والأزياء الرياضية المتخصصة (مثل، أزياء الغولف والسباحة والإبحار)، والأزياء الضيقة (مثل، الملابس الداخلية والثياب وملابس النوم)، والنظارات، الأزياء الشمسية، والساعات، وحقائب اليد، والأزياء الرجالية المصممة حسب الطلب، وتفاصيل إكساء الثياب الرجالية حسب الطلب، والجوارب، والمشغولات الجلدية الصغيرة، والعطور، والمنتجات المنزلية والبياضات، وإكسسوارات الحمام، ومختلف أنواع الحقائب. هذا ويتكون خط الإنتاج الخاص بالعلامة التجارية “هيلفيغر دنيم” من الأزياء والأحذية الرجالية والنسائية والأطفال، والحقائب، والإكسسوارات، والنظارات، والعطور. وتتوفر منتجات “تومي هيلفيغر” للمستهلكين في جميع أنحاء العالم عبر شبكة واسعة من المتاجر وقنوات التوزيع مراكز التسوق، وغيرها من نقاط البيع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى