سياحة وطيران

جميرا تستعرض خدماتها السياحية في دول الخليج

 الرياض- محمد الجندي:

JJumeirah_Lowndes_Hotel_-_Junior_Suite Jumeirah_Vittaveli_-_Beach_Villas_with_Pool اختتمت مجموعة جميرا للضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، جولتها الترويجية السنوية في دول مجلس التعاون الخليجي شملت أسواقاً رئيسة في المنطقة هي المملكة العربية السعودية وقطر والكويت والإمارات العربية المتحدة.

 وخلال جولة المجموعة في السعودية ؛ تعرّف كبار المعنيين بقطاع السفر ومشغلي الجولات السياحية ووكالات السفر والعملاء، على أحدث مشاريع التطوير والعروض الترويجية التي تقدمها جميرا في 22 من منشآتها الفندقية حول العالم.

 واستعرضت مجموعة جميرا خلال العروض التقديمية أحدث مشاريع التطوير التي شملت إعادة تصميم غرف وأجنحة وقاعة الردهة في فندق جميرا بيتش، وتجديد نادي السندباد للأطفال في فندق جميرا زعبيل راي، وتجديد الغرف بفندق ميناء السلام في مدينة جميرا، والأجنحة التي أعيد تجديدها في جميرا أبراج الإمارات، وتطوير المرافق المخصصة للأطفال في برج العرب جميرا والتي اكتملت بالتزامن مع الاحتفالات بالذكرى الخامسة عشرة لافتتاح الفندق.

 وكشفت جميرا خلال جولتها أيضاً عن فيلات تتألف من غرفتي نوم في جميرا فيتافيلي بالمالديف، حيث توفر هذه الفئة الجديدة من الفيلات إقامة مريحة وفاخرة للعائلات أو الزوجين المتطلعين إلى مساحات إضافية. وأعلنت المجموعة كذلك عن الإطلالة الجديدة الأنيقة والعصرية لفندق جميرا لاوندز في لندن، كما أنجزت عملية تجديد شاملة لردهة الفندق وصالة كوبيلي لاحتساء الشاي والمكتبة في بيرا بالاس جميرا في اسطنبول.

 إلى جانب ذلك؛ جرى إطلاع الضيوف خلال الجولة على خطط التوسع لدى جميرا، حيث تعرّف الحضور على خطتها لتوسعة مدينة جميرا في دبي وتشمل 430 غرفة والتي تمثل إنجاز أحد أنجح وأفخر المنتجعات في العالم. وأعلنت المجموعة أنها سوف تفتتح في غضون السنوات الخمسة المقبلة فنادق إضافية في سان بطرسبرغ الروسية ودبي والأردن والصين وبالي وعمان.

وألقت جميرا خلال جولتها السنوية الضوء على مجموعة عروضها الترويجية لموسمي الشتاء الحالي والصيف المقبل، وتشمل عرض ” وجهة رومانسية” في جميرا منتجع جميرا ديفانافوشي بالمالديف للزوجين الساعين إلى الاسترخاء في هذا الشتاء. وفي لندن تقدم شقق جروفنر هاوس الفندقية من جميرا ليفنج للضيوف فرصة الاستمتاع بأجواء الشتاء في مدينة الضباب مع إطلاق عرض ” إنعم بالشتاء مع إقامة 7 ليال بسعر 5 “، ويشمل هذا العرض الحصري إقامة لمدة سبع ليال في وحدة سكنية فاخرة تتألف من غرفتي نوم مقابل سعر الإقامة لخمس ليال، إضافة إلى هدية عبارة عن قسيمة شراء من متاجر هارودز الشهيرة بقيمة 100 جنيه استرليني.

تشمل المستجدات الأخرى التي أعلنت عنها مجموعة جميرا خلال جولتها الترويجية الخليجية تفاصيل إضافية حول علامتها العصرية الجديدة فينو، وهي علامة طموحة وعالمية تعكس روح وطابع دبي. وسوف يحتضن مشروع جزيرة بلو واتر في دبي أول فنادق فينو، كما كشفت المجموعة أنها تدرس حالياً مع المطورين والمستثمرين المزيد من المشاريع في الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى