فن

المسامح كريم.. أفضل برنامج تليفزيوني في 2014

دبي- سويفت نيوز:

Best OTT Initiative Go By OSN LR Outstanding TV programme of the Year LRحصلتOSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،على جائزتين مرموقتين في حفل توزيع جوائز “برودكاست برو لشرق الأوسط”السنوي الذي أقيم مؤخراً في دبي.وللعام الرابع على التوالي تحصل OSN على جوائز مرموقة خلال الحفل، مما يعكس ريادتها في مجال البث الإعلامي في المنطقة.

 وكانت أول جائزة هذا العام من نصيب أحد انتاجات OSN العربيةالمتميزة”المسامح كريم”، الذي يعرض على قنوات OSN ياهلا HD، وحصل البرنامج على جائزة “أفضل برنامج تلفزيوني للعام”، وهو من تقديم الإعلامي الشهير جورج قرداحي، وتقوم فكرته على إعادة جمع شمل أفراد العائلة والأصدقاء ومصالحتهم، وقد حظي البرنامج بشهرة كبيرةبين أوساط المشاهدين.

 وكانت الجائزة الثانية وهي “أفضل مبادرة نوعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” والتي حصلت عليها خدمة OSN التلفزيونية الرائدة على شبكة الإنترنت”Go by OSN”.

 وكانت خدمة “Go by OSN”، التي أطلقت في وقت سابق من العام الحالي، قد شهدت تطوراً لتصبح واحدة من أكثر الوجهات المفضلة لمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت في فترة وجيزة. وتقوم جائزة “أفضل مبادرة نوعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” بتقدير وتكريم المنتجات والخدمات التي تحظى بالاستحسان والقبول والتي من شأنها الإسهام في تعزيز قطاع البث الإعلامي.

 وبهذه المناسبة، قال ديفيد بوتوراك، الرئيس التنفيذي لـOSN: “نحن نهدف في المقام الأول إلى التواصل مع مشاهدينا والارتقاء بخدمتهم والوصول إلى قلوبهم عن طريق الاستثمار في تقديم محتوى متميز وجديد ذي صلة بمشتركينا. ففي الوقت الذي تخطو فيه الوسائط الرقمية والأجهزة المتنقلة خطوات سريعة، ومع تغير عادات وتطلعات المشاهدين في مشاهدة التلفزيون، تأتي الاستجابة وتلبية احتياجاتهم على رأس أولوياتنا في OSN، الأمر الذي جعلنا نطلق خدمة مشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت Go by OSN، التي تضم أفضل محتوى من خلال تصميم سهل الاستخدام وسهل الوصول إليه. وقد أصبحت الخدمة الآن تحظى بانتشار واسع، ونتطلع إلى تعزيزها وتوسيعها وإضافة المزيد من المحتوى والخصائص في الأشهر المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى