نيوميديا

وكالة الإمارات للفضاء تطلق منصات التواصل الاجتماعي إحتفاءً باليوم الوطني

ديسمبر- سويفت نيوز:

 أعلنت وكالة الإمارات للفضاء بدولة الإمارات العربية المتحدة عن إطلاق منصاتها عبر قنوات التواصل الاجتماعي بالتزامن مع احتفالات العيد الوطني الثالث والأربعين للدولة.

وسوف تقوم الوكالة باستخدام جميع القنوات المعروفة “تويتر” و “فيسبوك” و “إنستغرام” و “جوجل بلاس” بشكل منتظم لإبقاء المتابعين والجمهور على اطلاع دائم إزاء أحدث أخبارها وفعالياتها ومبادرتها وبرامج استكشاف الفضاء الوطنية.

وفي هذا السياق قال الدكتور المهندس محمد ناصر الاحبابي،  مدير عام وكالة الإمارات للفضاء: “يقدم لنا العيد الوطني فرصة سنوية لنتمعن في تاريخ دولتنا المجيد ولنستلهم من الإنجازات التي تم تحقيقها في دولتنا الشامخة الأبية ولننظر إلى الأمام بخطى واثقة وبطموح متجدد وأمل نحو المستقبل الذي نتطلع الى تحقيقه. لذا تفتخر وكالة الإمارات للفضاء لإطلاق منصاتها عبر قنوات التواصل الاجتماعي خلال هذا اليوم المميز لأننا نؤمن  بأهمية التواصل وانشاء قنوات الحوار والتعاون في سبيل تحقيق أهدافنا.

“ومع انطلاق أعمالنا وبرامجنا الاستكشافية نرغب في أن نبقي الجمهور على اطلاع بأخبارنا وفعالياتنا والإنجازات التي سيتم تحقيقها بإذن الله. ويعد الشباب الإماراتي أساس الدولة ومن أهم مقومات المستقبل ومهمتنا الهام الشباب وتأهيلهم للمستقبل الواعد لأنهم يملكون طاقات فذة وابداع كبير وشعور وطني ليخدموا دولتنا الغالية. لذا نرغب في التواصل معهم حول الفرص المتاحة لاستكشاف الفضاء، وندعوهم للانضمام إلينا من خلال مشاركتنا لأفكارهم وللعمل معاً لإنجاز خططنا الطموحة بنجاح فهم عماد المستقبل وهم من سيديرون دفة التطور والتميز مستقبلا “.

وتم تأسيس وكالة الإمارات للفضاء رسمياً في شهر يوليو 2014 وفقاً لمرسوم تأسيس صدر عن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظة الله.

وبالتزامن مع تأسيس الوكالة تم الإعلان عن البدء في مشروع طموح للمساهمة في اكتشاف المريخ عبر إطلاق مسبار لاستكشاف الكوكب الأحمر يتزامن وصوله مع الذكرى الخمسين لقيام دولة الاتحاد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى